صفوة: زوجي خانني ونصب عليا وهذه حقيقة ارتباطي بعده بالفنان كاظم الساهر

صرحت الفنانة صفوة خلال لقائها في برنامج  كلام ناس مع الاعلامية ياسمين عز أنها ندمت علي فيلم هي فوضي، وأكدت أنها شعرت بالندم الشديد بعد مشهد الكوافير في فيلم هي فوضى، وفضلت الابتعاد عن الأضواء لمدة 5 سنوات بسبب هذا العمل.

 أوضحت صفوة أن السبب في مشاركتها في الفيلم فقالت عملت فيلم هي فوضى وأنا غير راضية عنه ودخلت في حالة اكتئاب، مع إن كانت أمنيتي أشتغل مع المخرج يوسف شاهين وخالد يوسف واتحققت أمنيتي في الفيلم ده.

أكدت صفوة أنها كان منصوب عليها من زوجها التي استمر زواجهم لمده 18 عام، لكنها انفصلت عنه بعدما اكتشفت خيانته لها،  فقالت صفوة للأسف الضربة كانت تموت، بعد الطلاق فوجئت إن منصوب عليا، لأنه كان بيتهرب من الضرائب ومفهمني إن مفيش عليا ضرائب.

وضحت صفوة حقيقة ارتباطها بالفنان كاظم الساهر، وأكدت أن هذه الشائعة ظهرت بعد فترة كان تحضر فيها لمسرحية لمسرحية قاعدين ليه في الإسكندرية، وكانت منفصلة عن زوجها في هذه الفترة، وكانت تعرف شخص يشبه الفنان كاظم الساهر.

وظهور صفوة برفقة هذا الرجل كان سبب شائعة ارتباطها بالفنان العراقي كاظم الساهر، وأكدت صفوة أن الفنان كاظم الساهر أصدر بياناً نفي فيه هذا وأنا أصدرت بياناً أيضاً نفيت به علاقتي به.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب