وفاء عامر: أنا عمرى ما اطلب الطلاق من جوزى مهما عمل ولو جوزى خاني مش هتطلق

 

حلت الفنانة وفاء عامر على برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة ام بي سي وتحدثت وفاء عن حياتها الشخصية وزوجها المنتج محمد فوزي ومن أبرز تصريحاتها: "المرأة المطلقة في مصر واخدة حقها في مصر حاليا لم تعد مظلومة خاصة في ظل وجود المجلس القومي للمرأة " وبسؤالها عن إمكانية طلبها للطلاق، أجابت قائلة: "أنا عمري ما أطلب الطلاق من جوزي حتى لو عمل إيه.. حتى لو خانني هبقى أنا السبب، لأن زوجي له حاجات كتيرة تشفع له وأنا الحمد الله جوزي المنتج محمد فوزي مش خاين".
 

وقالت عن عادل إمام وكذلك عملها مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز: " إنه لا يوجد فنان على الساحة الفنية يرقى لخلافة عادل إمام واللي يزعل من كلامي ده يزعل ؛عادل إمام من الفنانين العظماء ويكفي أنه استحوذ على النجومية طوال تاريخه الفني الممتد لعقود" ؛ وقالت عن محمود عبد العزيز : "كل ما بشتغل مع حد بترحم على الأستاذ محمود عبد العزيز من يوم ما عملت معاه مسلسل (جبل الحلال) لحد النهاردة، فالكواليس معه بدون مشاكل وبها حب فهو انسان متواضع يحب من حوله ؛ من الممكن أن يكون هناك فنان صف أول ويتم تدعيمه بأي شكل من الأشكال سواء بالعلاقات أو غيره لكنه لا يستمر، لأن لا يصح إلا الصحيح، والجمهور لا يُشترى، والعلاقات في الفن مش كل حاجة".


يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر حكاية "بنات موسى" ضمن مسلسل"إلا أنا"، بطولة: صبري فواز، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد،تأليف: أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.


كما تواصل وفاء عامر تصوير مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي وتدور أحداثه حول ريا وسكينة ولكن من خلال رواية مختلفة تعتمد على بعض الوثائق التي برأت الشقيقتان من التهم المنسوبة إليهم.

 

 


 

أضف تعليقا