فيلر الشفايف الروسية

من اجل الحصول على اطلالة مميزة، تلجأ الكثيرات راهناً الى فيلر الشفايف الروسية. وفي هذه الحالة يتم حقن الشفاه ببعض المواد الطبيعية التي تساعد على ملئها وعلى جعلها تبدو اكبر حجماً مما هي عليه. وتعتبر هذه العملية من العمليات التجميلية السهلة جداً وغالباً ما تؤدي الى تحقيق افضل نتيجة. لذا باتت عيادات التجميل العربية والعالمية تتلقى الكثير من الطلبات من البنات والنساء من اجل الاستفادة منها. 
 

 ما هو فيلر الشفايف الروسي 


يعتبر فيلر الشفايف الروسية من العمليات التجميلية السهلة التي تعمل على تكبير الشفاه من دون الحاجة الى اجراءات معقدة. وفي هذه الحالة يتم حقنها بمواد طبيعية. وتريد الكثيرات من خلال اللجوء الى هذه العملية الحصول على شفاه الدمية الروسية المعروفة باسم ماتريوشكا او على اطلالة شبيهة بتلك التي تتمتع بها الكثير من النساء الروسيات. وهذا يعني مظهراً طبيعياً جميلياً بتكلفة غير عالية. 
 

طريقة حقن الفيلر الروسي 

 


- تستند عملية فيلر الشفايف الروسية على حقن منطقة قوس الشفة العليا المعروف باسم قوس كيوبيد. وهذا ما يجعلها تبدو مقلوبة الى اعلى واكبر من حجمها الطبيعي.  
- كذلك يتم في هذا الاطار رفع الشفة السفلى لكي تبدو ايضاً وكأنها اصبحت اكبر حجماً مما هي عليه في الحقيقة.  
- يتم خلال اجراء هذه العملية استخدام مواد طبيعية منها حمض الهيالورونيك ومادتي جوفيدوم وريسيلين. وهذا يعني انها آمنة وانها لا تنطوي على اي مخاطر. ورغم هذا من الضروري دائماً اللجوء الى طبيب اختصاصي يتمتع بخبرة طويلة وبسمعة جيدة في المجال التجميلي. 

 

مميزات حقن الشفايف الروسي 


تختار الكثيرات اللجوء الى فيلر الشفايف الروسية كبديل للفيلر العادي. والسبب ان هذه العملية تنطوي على عدد كبير من المميزات والفوائد. 
-    تساعد هذه العملية على جعل الشفاه تبدو اكبر حجماً بشكل طبيعي. كما انها تضفي عليها الكثير من الجاذبية. 
-   تستخدم في هذه الحالة بعض المواد الطبيعية مثل حمض الهيالورونيك الذي لا ينطوي على اي اضرار ويناسب انسجة الجسم. لذا لا تسبب هذه العملية الاعراض الجانبية التي يمكن ان تؤدي اليها في بعض الحالات

 

عمليات التكبير بمواد صناعية

 
- لا تترتب على هذه الطريقة اي آثار جانبية مهمة. فهي لا تؤدي الى المعاناة من الحساسية، بل انها تضفي على الشفاه الحيوية والنضارة وتعمل على ترطيبها.   
- من الممكن تعديل النتيجة التي يتم الحصول عليها في حال كانت غير مرضية عن طريق التدخل الجراحي البسيط. 
- لا يحتاج اجراء هذه العملية الى اجراءات معقدة. فهي سهلة كما ان التعافي منها لا يستغرق مدة طويلة. 
- تناسب طريقة فيلر الشفايف الروسية كل من ترغب في تكبير شفاهها للمرة الاولى. 

 

اقرئي أيضاً:بديل الفيلر لنفخ الخدود طبيعيًا

أضف تعليقا