سيروم فروة الرأس الليلي لتطويل الشعر 

مع تجفيف الشعر والتصفيف والمبالغة في استخدام منتجات الشعر المتعددة. تتعرض فروة رأسكِ وشعركِ للكثير من الإجهاد والتلفيوميًا. لذلك، لإغن تدليك فروة الرأس  خطوة مهمة في روتين العناية بالشعر لإصلاح التلف وتقليل تساقط الشعر.


 التدليك بالزيوت يحسن الدورة الدموية في فروة الرأس ويحفز الدم ليغذي بصيلات الشعر من ثم يضمن نمو أسرع،كما أن هذا الروتين يطول الشعر ويكثفه.

يعمل تدليك فروة الرأس أيضًا على ترطيب فروة رأسكِ وشعركِ، كما أن جفاف فروة الرأس هو سبب لتساقط الشعر. يمكنكِ استخدام زيت ناقل للتدليك لكننا نوصي باستخدام مزيج زيت نمو الشعر القوي المذكور أدناه. فيما يلي علاج فعال لفروة الرأس أثناء الليل يساعد على إصلاح الضرر وزيادة كثافة شعركِ.

الفوائد المصل الليلي:  

زيت الخروع- يقوي هذا الزيت بصيلات الشعر ويعزز نمو الشعر. كما أنه يجعل الشعر شديد اللمعان والنعومة. كما أنه يعزز نمو الشعر ويقلل من تجعده.

زيت الأرغان- زيت له خصائص تقوية الجذور التي تقلل من تساقط الشعر. كما أن لها خصائص مضادة للقشرة و مغذية لفروة الرأس.

الزيت العطري- تقوي الزيوت الأساسية البصيلات، وتحارب قشرة الرأس ، وتقلل من تكسر الشعر وتساقطه وتضيف لمعانًا لشعركِ..
المكونات: 


3 ملاعق كبيرة زيت الخروع 
2 ملاعق كبيرة زيت أرغان
5 قطرات من زيت إكليل الجبل العطري
5 قطرات من زيت النعناع العطري
الطريقة: 


يُمزج زيت الخروع وزيت الأرغان في وعاء. أضفِ بضع قطرات من الزيوت العطرية واخلطيها. دلكي فروة رأسكِ بهذا المزيج من الزيوت لمدة 5-10 دقائق بأطراف أصابعكِ واتركيه طوال الليل. استخدمي الشامبو في صباح اليوم التالي لغسله. 

تحذير - اختبري المزيج في جزء محدود من الجلد  قبل الاستعمال. لا تستخدمي الزيوت العطرية مباشرة على الجلد ، استخدميها دائمًا مخففة أو مختلطة مع مكونات أخرى.

اقرئي أيضا : خلطات لتطويل الشعر  بوصة خلال أسبوع 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر