ليس حراً وفهمتوا الحكم غلط.. بيان من سارة الطباخ بعد الحكم في قضية محمد الشرنوبي

أصدرت المنتجة سارة الطباخ بيانًا رسميًا تؤكد من خلاله بأن الحكم الصادر من محكمة استئناف القاهرة، أمس، هو في صالحها، وليس في صالح محمد الشرنوبي كما يظن.

وجاء في البيان الذي صدر عن مكتب ياسر قنطوش المحامي وكيلا عن سارة الطباخ: ”إيماءً لما نشر من قبل محمد الشرنوبي، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نهيب بالسادة المتابعين والصحفيين تحري الدقة والحقيقة لأن كل ما نشر ليس له أساس من الصحة، وأن الحكم القضائي صادر لصالح شركة إيرث برودكشن، وهو عنوان الحقيقة“.

وتابع: ”الشركة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لما أصابها من أضرار أدبية ومعنوية، حيث إن كل ما تم نشره هو مغاير للحقيقة، ومغالط للواقع“.

وأضاف البيان: ”كما نهيب بالسيد محمد الشرنوبي وذلك إحقاقًا للحقيقة، وعدم المغالطة، نشر أسباب الحكم كاملًا، لإيضاح الحقيقة حتى يتسنى للسادة المتابعين معرفة الحقيقة كاملة، ونؤكد أن شركة إيرث برودكشن هي الوكيل الحصري لكافة أعمال محمد الشرنوبي طبقًا لحكم القضاء، وأننا حاليًا نتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه ما تم نشره من مغالطات“.

وواصل البيان: ”كما تهيب الشركة كافة الجهات المعنية بالإطلاع على أصل الحكم، قبل اتخاذ أي إجراءات تعاقدية مع الشرنوبي، حتى لا تقع تحت طائلة القانون، وسنوافيكم بكافة الإجراءات القانونية المتخذة خلال الأيام المقبلة“.

وعلق محمد الشرنوبي علّق على الحكم الصادر، الثلاثاء، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع  ”إنستجرام“ قال فيه: ”مساء الفل، يا جماعة أنا بقيت حرًا بعد 3 سنين من المشاكل والقضايا، ومحاولات تعطيل شغلي، والمحكمة حكمت بحكم نهائي بانتهاء عقدي مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج، وأي محاولات من الشركة أنها تطلع أي بيانات أو أنها تبعث للشركات وتقول لهم مش من حقكم تتعاونوا مع الشرنوبي هي محاولات بائسة، وغير قانونية“.

وأضاف: ”استنوني، أُحضّر حاجات كثيرة الفترة الجاية، أخيرًا هعرف أغني براحتي لأنه خلال السنين الثلاث إللي فاتوا ما كنتش عارف أغني براحتي، وأتوجه بالشكر لجمهوري، ولكل من ساندني ووقف بجانبي طوال الفترة الماضية“.

كما كتب الشرنوبي تدوينة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: أنا بقيت حر... الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات  القضائية؛ والإساءة لسمعتى وتعطيل عملي، حكمت المحكمه لصالحي بإنهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للانتاج بحكم  نهائي ومليش اي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة.. شكرا للقضاء المصري وكل اللي وقفوا جنبي".

وكانت هناك العديد من الخلافات التى نشبت بين الشرنوبي وسارة الطباخ والتي دخلت عامها الثالث، بسبب أمور تتعلق ببنود تعاقد الشرنوبي مع الشركة المنتجة التي تملكها سارة الطباخ.

وكانت المنتجة سارة الطباخ تعرضت في وقت سابق لأزمة صحية عقب عودتها إلى القاهرة، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر لتلقي العلاج.

وكانت سارة سافرت لقضاء إجازة عيد الفطر وقطعت إجازتها لشعورها بالإرهاق والتعب الشديد، وتم فحصها هناك إلا أن حالتها لم تستقر لذلك نقلت إلى المستشفى فور وصولها القاهرة، وترقد حاليا بغرفة العناية المركزة تحت الملاحظة بإشراف فريق طبي لمعرفة أسباب وتفاصيل حالتها الصحية الحالية.

وكان آخر ظهور لسارة  في حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بإمارة أبوظبي الأربعاء الماضي حيث تتولى منذ شهور إدارة أعمالها، وقد حققت سارة مع شيرين عبد الوهاب بعض الطفرات من خلال الحفلات الغنائية التي أحيتها خارج مصر، بجانب مشاركة شيرين في إعلان أحد البنوك الكبرى في مصر، والذي عرض في شهر رمضان الماضي بشكل مكثف على عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب