بعد 3 سنوات... محمد الشرنوبي يعلن فسخ تعاقده مع سارة الطباخ: "أنا حر"

شارك الفنان المصري محمد الشرنوبي جمهوره ومتابعيه بفيديو أعلن خلاله أنه أصبح حرًا في إنتاج أعماله الفنية من دون أي وصاية عليه من قبل شركة المنتجة سارة الطباخ خطيبة الشرنوبي سابقًا.  

 

وبعد 3 سنوات من المشاكل بين الشرنوبي وسارة الطباخ صاحبة شركة "إيرث برودكشن" للإنتاج، نشر الشرنوبي فيديو على حسابه الخاص في موقع "انستغرام"وقال فيه: "مساء الفل، جماعة أنا بقيت حر بعد تلات سنين من المشاكل والقضايا ومحاولات تعطيل شغلي، المحكمة حكمت بحكم نهائي بانتهاء عقدي مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج".

 

 

 

 

وتابع قائلًا: وأي محاولات من الشركة أنها تطلع أي بيانات أو أنها تبعت للشركات وتقول لهم مش من حقكم تتعاونوا مع الشرنوبي هي محاولات بائسة وغير قانونية.  

 

وأضاف: "استنوني بحضر حاجات كتير الفترة الجاية، أخيراً هعرف أغني براحتي لأن خلال التلات سنين اللي فاتوا ما كنتش عارف أغني براحتي، وأتوجه بالشكر لجمهوري، ولكل من ساندني ووقف بجانبي طوال الفترة الماضية".  

 

وعلق الشرنوبي على الفيديو قائلًا: انا بقيت حر ... الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات  القضائية؛ والإساءة لسمعتى و تعطيل عملي، حكمت المحكمه لصالحي بانهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للانتاج بحكم  نهائي و مليش اي علاقة ولا اي صلة تربطني بهذه الشركة. شكرا للقضاء المصري و كل اللي وقفوا جنبي".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب