بعد هند صبري.. هل ترتدي هدى المفتي بدلة رقص في كيرة والجن؟ 

صرحت الفنانة الشابة هدي المفتي عن دورها في فيلم كيرة والجن خلال حوارها مع مجلة هاربرز بازار, وأوضحت أنها تلعب دور راقصة شرقية.

كشفت هدي المفتي عن كواليس تحضير الشخصية وقالت أنها أتقنت الحركات بشكل مميز، وفي بعض المشاهد رغبت القيام بالرقصات وهي تضع الشمعدان على رأسها، ولكن فريق العمل منعها من ذلك خوفاً من أن تسبب حريق في موقع التصوير.

أعلنت هدي المفتي أنها تدربت على دور الراقصة في كيرة والجن لمده شهرين وأنها كانت تذهب لتدريبات رقص مكثقه وقالت عن التجربة أن الأمر مرتبط بكيفية الانسجام بين حركات اليدين وإيماءات العينين والوجه والكتفين.

تفاعل الجمهور مع هدي المفتي منذ اعلانها انها تقوم بدور راقصة وتحمسوا لرؤيتها في هذه الشخصية، والبعض الاخر انتقدها خاصة لأن هناك احتماليه ارتدائها بدلة رقص، ففي الفترة الأخيرة أثارت الفنانة هند صبري الجدل بسبب ارتدائها بدلة رقص في مسلسل رحلة البحث عن علا.

يشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم مثل  كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، سوسن بدر، أحمد مالك، وأسماء أبو اليزيد، علي قاسم، سيد رجب، درة، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، وعارفة عبد الرسول.

تدور قصة فيلم كيرة والجن حول حالة الغليان التي كانت يمر بها الشارع المصري خلال  ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي كيرة وعبد القادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب