معلومات لا تعرفها عن هدى المفتي موديل عمرو دياب الجديدة 

 

تصدر أسم الفنانة الشابة هدى المفتي قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن ظهرت كموديل في كليب عمرو دياب الجديد والذي طرح خلال الساعات القليلة الماضية وحقق نجاحا كبيرا وتسأل الكثيرين من جمهور الهضبة عن هذه الفتاة التي أثارت ضجة كبيرة بعد ظهورها في الأغنية، وخلال هذا التقرير سنقدم عدد من المعلومات عن هدى المفتي . 


ولدت هدى المفتي عام 1996 وتبلغ من العمر 26 عاما، وتخرجت من كلية الأداب قسم النقد المسرحي والدراما، وعكلت كموديل لمدة 3 سنوات، وكانت تحاول دخول الوسط الفني طوال هذه السنوات ولكنها لم تستطع، إلي أن تلقت اتصالا هاتفيا غير مجرى حياتها حيث كان يبحث المخرج تامر محسن عن وجه جديد بمواصفات تنطبق عليها ورشحتها لها مساعدته واقابلته واقتنع بها وقدمها في أول أدوارها الفنية . 

 

 

 

 

كانت أولى خطواتها الفنية من خلال مسلسل هذا المساء مع الفنان اياد نصار ومحمد فراج وتوالت بعد ذلك مشاركتها في الاعمال الدرامية حيث شاركت في مسلسل لدينا اقوالا اخرى وبعدها كأنه امبارح ونصيبي وقسمتك ونمرة اتنين وماوراء الطبيعة، وحالفها الحظ ووقف امام الزعيم في مسسلها فلانتينو . 


قدمت للسينما مجموعة من الأعمال منها ديدو وبنات ثانوي ورأس السنة وتنتظر طرح كيرة والجن . 

 

 

 

أكدت في أحد اللقاءات أن اقرب الاشخاص لها هي شقيقتها ثم والدها، أما والدتها فعلاقتها بها متوترة ولا تستطع التفاهم معها، وكشفت عن مواصفات فتى أحلامها وقالت أنه يجب ان يحترم المرأة ويقدرها وان يكون شخص متفتح . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب