ريهام حجاج اتقوا الله بلاش خراب بيوت.. من قصدت بكلامها؟

علقت الفنانة ريهام حجاج على واقعة عروس كفر الدوار بالبحيرة التي أثارت جدل وقت عقد قرانها، حيث قامت بإلقاء بعض الشروط الخاصة على زوجها خلال عقد القرآن.

كتبت ريهام عبر خاصية ستوري حسابها على انستجرام رسالة طويلة لرواد السوشيال ميديا وقالت فيها "هو ليه الناس على السوشيال ميديا بيستبيحوا سيرة الناس ويسعوا لخراب البيوت؟ عروسة بتتكلم مع جوزها في وجود عيلتها في كتب الكتاب (سواء الأسلوب عاجبك أو مش عاجبك) أنت ليه أصلا تقول رأيك السلبي اللي ممكن يخرب بيتهم وتنشره على أنها بتهزئه وتحول فرحتهم لكابوس".

انهت ريهام رسالتها قائلة "وأضافت: "اتقوا الله، افهموا الفرق بين حرية الرأي والأذية، افهموا الفرق بين اللي ممكن نتكلم فيه واللي مالوش لازمة التدخل فيه من الأساس ستحاسبوا أمام الله على كل ده".

واقعة عروس البحيرة أثارت جدل كبير عبر منصات السوشيال ميديا خاصة بعد ظهورها في مقطع مصور وهي تضع شروط خلال عقد القرآن، وطالبت زوجها باحترام عائلتها وبوجه خاص والدتها.

الجدير بالذكر أن ريهام حجاج شاركت في رمضان 2022 من خلال مسلسل يوتيرن وشاركها البطولة  نورهان، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، وصفاء الطوخي وغيرهم، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب