ديكور منزل ريهام حجاج فخم بألوان تدمج بين الكلاسيكية و العصرية

سبق وتناولنا ديكور منزل الممثلة المصرية ريهام حجاج بعد تصدّر مسلسلها "كل ما نفترق" في رمضان الترند في أكثر من دولة عربية. وكما بات معلوماً أن ريهام ليست من الفنانات اللواتي يستعرضنّ الكثير من حياتهنّ عبر السوشيال ميديا، بل تلتزم بخصوصية كبيرة فيما خصّ حياتها الخاصة، ولا تشارك الكثير من الصور عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

غير أن ريهام ومنذ أسابيع وهي حديث الصحافة والإعلام بعد إطلالتها بحلقة تلفزيونية خاصة للحديث عن حياتها الخاصة والفنية .

اللافت كان مشاركة ريهام صور من داخل صالون منزلها لأول مرة والذي بدا فخمًا بكل ما للكلمة من معنى.

مزج الألوان

يبدو من خلال الصور التي تشاركها ريهام حجاج من داخل منزلها أنه يتمتع بديكور فخم من الكنبة المشغولة باللون الذهبي تتناغم برقي مع أخرى باللون البنفسجي . وتزين المرايا معظم زوايا  المنزل.

ويعتبر الصالون من أهم عناصر المنزل لأنه  الواجهة أمام الضيوف ويعبر عن ذوق اصحاب المنزل. تزينت جدرانه بلوحات نابضة بالألوان  بالاضافة لمرآة بالحجم الكبير وطاولة من الزجاج.

 

المرآة

ليست ريهام ممن تحرصنّ على التقاط الكثير من الصور سواء من داخل أو خارج المنزل. غير أنها شاركت صورا لها أمام مدخل منزلها الذي تزينه شجرة مزهرة وبضع درجات توصلك  الى مدخل البيت.

 

غرفة الجلوس

لاحظنا من خلال الصور التي نشرتها ريهام حجاج أنها تملك غرفة جلوس واحدة باللون البيج، ونسقت معها كنبة باللون الأبيض لخلق تناغما بين اللونين.

وظهرت ريهام في احدى المرات برفقة زوجها على كنبة باللون البرتقالي، وهو لون  فرح يخلق أجواء مريحة في غرفة الجلوس هذه.

 

 أما الوسائد الصفراء التي وضعت على الكنبة أضافت الحيوية على الكنبة البرتقالية.

ستائر بسيطة

واعتمدت ريهام حجاج على ستائر بسيطة، حيث تعتبر الستائر من القطع المهمة التي تعزّز من جمالية المكان، وتغير ديكوره، فاختارت ريهام ستائر شفافة باللون البيج أتت خالية من التعقيدات ومناسبة للديكور العام.

غرفة نوم بيضاء

لم تبتعد ريهام عن الطراز المصري في اختيار غرفة نومها التي جاءت باللون الأبيض. وكان واضحاً أن اختيارها للأثاث كان على الطراز المصري ولكن المودرن، والبعيد عن الزخرفات الكثيرة.

 

أضف تعليقا