درة تعلن وفاة جدتها بكلمات مؤثرة

 

 

أعلنت الفنانة التونسية درة منذ قليل وفاة جدتها صوفي وعبر حسابها على الفيس بوك نعتت درة وفاة جدتها بكلمات مؤثرة وقالت "كم تمنيت أن أراك وأتأمل في وجهك الجميل على الرغم من الوقت والتجاعيد على وجهك، كنت أرغب في ضمك بين ذراعي حتى للمرة الأخيرة، والاستماع إلى كلماتك الطيبة والمحبة .. آخر مرة أمي صوفي، أنا لا أصدق ذلك! اعتقدت أنك خالدة ، تمامًا مثل جمالك كنت أحب أن أسمعك تعزفين على البيانو على طريقتك للمرة الأخيرة.. كنت أحب أن أقول لك وداعًا وأرى ابتسامتك الجميلة حتى ولو لمرة أخيرة. أحبك وأنا حزينة للغاية .. مع السلامة جدتي، رحمك الله".

 

 

 

 

وفى سياق آخر، عرضت قناة cbc حكاية "غالية" إحدى حكايات مسلسل "زى القمر" بطولة الفنانة التونسية "درة"، وهى حكاية مكونة من 5 حلقات، وتناقش بطلة العمل قضية "الزواج عن بُعد" حيث يتناول المسلسل قصة "عريس" تقدم للزواج من فتاة عبر الإنترنت، طلبها للزواج لمجرد أن ما بينهم مجرد رسايل وفيديو كولز، ولا يوجد أي مشاعر أو أحاسيس بينهما ، خاصة أنه يعمل في إحدى البلاد خارج مصر، ولم يقدر على العودة لمصر للزواج منها.

 

 

 

 

يذكر أن درة تنتظر عرض أحدث أفلامها "الكاهن" من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، من بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان وإياد نصار والاكشن والتشويق وبدأت تصوير فيلمها السينمائى الجديد "جدران"، والذى ينتمى لنوعية أفلام الرعب، وقصة ياسر صلاح وسيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان، وإخراج محمد بركة، ويشاركها فى البطولة "نيكولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبدالحليم".

 

 

 

أضف تعليقا