خلطة مغربية مذهلة لمنع نمو شعر الجسم

أكثر ما يعكر صفو النساء هو الشعر الزائد، وأحياناً الوبر الناعم في الوجه، أسفل الذقن وعلى الخدين وكذلك الشارب، ويتمنين أن يتخلصن منه نهائياً، وعلى الرغم من وجود  العديد من الأجهزة الحديثة و التقنيات المعالجة من الليزر وغيرها لإزالة الشعر الزائد، إلا أن بعض الأجسام قد لا تتقبل تلك التقنيات، ولكن مع "الجميلة" ستتخلصين من معاناتك من خلال خلطة مغربية مذهلة تقضي على نمو الشعر تدريجياً عند استعمالها مرة بعد أخرى بصورة مستمرة دون الكسل في تطبيقها، لتلاحظي تأخر ظهور الشعر ونموه كذلك.

· خلطة غلق المسام بعد إزالة الشعر
بعد خضوعك لجلسة إزالة الشعر بالطرق الطبيعية إذا كان جسمك من النوع الحساس، اعتمدي الطريقة التالية بعد الجلسة بيوم، أما إذا كانت بشرتك عادية، فاعتمديها بعد إزالة الشعر مباشرة.

الوصفة:
اسلقي حبة من البطاطس مع حبة واحدة من الجزر، ثم اهرسيهما جيداً حتى يصبح المزيج ناعماً جداً، وأضيفي ملعقة كبيرة من الكركم، وملعقة كبيرة من الترمس المطحون، وملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، وملعقة صغيرة من الملح، ونصف ملعقة من الليمون، ثم اخلطي المكونات جيداً، واتركيها لمدة ساعة.

طريقة الاستخدام:
بعد إزالة الشعر باستخدام الحلاوة المخصصة لذلك، أحضري فوطة مبللة بالماء الدافئ، ومرريها على المناطق المرغوب التخلص من الشعر فيها، وضعي الخليط عليها، ثم اتركي الفوطة لمدة دقيقتين، وبعد ذلك جففي بشرتك، وضعي طبقة ناعمة من الخليط، واتركيه حتى يجف تماماً، ثم افركي الخليط جيداً حتى تزيليه، واشطفي جسمك بالماء البارد بعدها مباشرة لتغلقي المسام جيداً مع تمرير قالب من الثلج.

في حالة البشرة الحساسة، يفضل اعتمادها بعد جلسة إزالة الشعر بيوم على أن تبدئي بفرك الجسم بفرشاة ناعمة لتفتيح المسام، ثم وضع المنشفة الدافئة، وطبقي نفس الخطوات السابقة، وفي كلا الحالتين ضعي الكريم المرطب بعد تجفيف البشرة جيداً للحفاظ على مرونة الجلد.

خلطة الكركم والبابايا لازالة الشعر نهائيا من الوجه

شاهدي ايضا
أضف تعليقا