جولة في منزل شيرين عبد الوهاب في بيروت

رغم الأزمات التي تمرّ بها شيرين عبد الوهاب مؤخراً ومنعها عن الغناء في مصر، تبقى من أهم الأصوات النسائية العربية، وهي مشهود لها بعفويتها وبساطتها دون أن تدرك ردة فعل ما تقوم به منذ أيام اشتراكها كعضو لجنة تحكيم في برنامج "ذا فويس".
شيرين عبد الوهاب قليلاً ما تشارك صور من داخل منزلها مع الجمهور وتحاول أن تبقي حياتها الخاصة بعيدة عن الإعلام.."الجميلة" اليوم تستعرض لك صوراً من منزلها في بيروت الذي اشترته شيرين من أيام تصويرها برنامج "ذا فويس" في لبنان.
يعكس منزل شيرين عبد الوهاب الرقي والفخامة واختارت ديكوره الفخم بعناية. من يراقب ما وضعته شيرين عبد الوهاب يكشف حس هذه الفنانة المرهف وتعلقها بالسيدة فيروز حيث وضعت صورة لها بالأبيض والأسود في المنزل، وهي تحرص دائماً على الغناء لها في كل الحفلات التي تقيمها شيرين في مختلف الأقطار العربية.


الملاحظ من خلال صور شيرين عبد الوهاب أن المنزل طغى عليه اللون البني الذي يعطي شعوراً بالراحة والاطمئنان لكثير من الناس، كما ان باطن الأرض لونه بنياً، ما يمثل الأمان والحماية، وملجأ من فوضى العالم الخارجي.
يطغى على منزل شيرين الطابع العصري والكلاسيكي في آن معا..وأكثر ما برز من داخل المنزل "البيانو" الذي تعزف عليه ابنتها وكانت شيرين قد شاركت جمهورها مقطع فيديو على "انستقرام" خلال غنائها لأغنية "مشاعر".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من ديكور