كيف أعرف درجة الفاونديشن أون لاين؟

كيف أعرف درجة الفاونديشن اون لاين، سؤال يحظى باهتمام النساء اللواتي يعتنين الى حد كبير بجمالهن. فهؤلاء ينتبهن الى التفاصيل ويسعين الى اختيار المستحضر الذي يناسب لون بشرتهن الى حد كبير. كما يحرصن على عدم ارتكاب الاخطاء في هذا السياق. ولأن الانترنت بات يوفر كل الخيارات ولأنهن يلجأن حالياً اليه، لا بد لهن من تطبيق عدد من النصائح من اجل اختيار كريم الاساس الذي ينسجم مع اطلالاتهن اون لاين.  

كيفية اختيار كريم الاساس اون لاين 


على كل من تطرح السؤال كيف اعرف درجة الفاونديشن اون لاين ان تحرص على تطبيق بعض النصائح التي تعود عليها بالكثير من الفائدة. 


1-  أن تعرف درجة لون بشرتها جيداً 


ومن المعروف بحسب الخبيرات ان الوان البشرة تتوزع على 5 فئات هي الفاتح جداً، الفاتح، الفاتح قليلاً، الحنطي، الاسمر. ومن الممكن في هذه الحالة اختيار الوان كريم الاساس بحسب هذا الترتيب، لون الكراميل، البيج الخفيف، البيج المتوسط، البيج الشاحب، البيج الفاتح جداً. 
الا ان معرفة لون البشرة قد لا يكفي لاختيار لون كريم الاساسي الصحيح عبر الانترنت. لذا يجب القيام بخطوات اخرى. 

2- الاطلاع على تجارب لونية تجرى عن طريق الاون لاين

 

ويكفي في هذا السياق البحث عبر المحرك عن swatch مع اسم  كريم الاساس الذي تم اختياره للاستخدام. وفي هذه الحالة يمكن الحصول على عدد من الصور المختلفة التي تسمح بمعرفة لون مستحضر الاساس المناسب. 

3- الاستعانة بمدونة أو ناشطة على يوتيوب 


ومن المهم في هذه الحالة ان يتم اختيار من تستخدم مستحضر الاساس المفضل نفسه. وفي هذه الحالة من الممكن سؤالها عن درجة لون الكريم الذي يمكن شراؤه من اجل الحصول على نتيجة مميزة من دون اخطاء. 

 

4 الاعتماد على لوائح المقارنات 


تعتبر هذه الخطوة الاكثر سهولة بالنسبة الى من يردن الحصول على اجابة على السؤال كيف اعرف درجة الفاونديشن اون لاين. ويعني هذا انه يمكن الاطلاع من خلال البحث عبر الانترنت على بعض اللوائح التي تتضمن تفاصيل عن الوان البشرة المختلفة والوان مستحضر الاساس المناسبة لكل منها. وقد نشرت خبيرة الجمال هدى قطان في وقت سابق لائحة يمكن الوصول اليها من خلال هاشتاغ #FauxFilter. ومن اجل الاستفادة منها يجب اختيار لون البشرة لتظهر صورة كريم الاساس المناسب والموقع من احدى العلامات الجمالية الاكثر شهرة. 
لكن لا تعتبر هذه الاجابات على السؤال كيف اعرف درجة الفاونديشن اون لاين كافية. فأفضل طريقة لاختيار هذا المستحضر تبقى تجربته في مكان الشراء مباشرة على البشرة. وهكذا يمكن الحصول على افضل نتيجة من دون اي خطأ. كما من المهم جداً ان تتم استشارة احدى الاختصاصيات.  
        
 

اقرئي أيضاً: فاونديشن فل كفر للبشرة الجافة    

أضف تعليقا