معلومات عن هشام ربيع... يمتلك مول تجاري وأصدقائه أغلب نجوم الوسط الفني

خلال الساعات الماضية أصبح اسم هشام ربيع من أهم الأسماء علي مواقع البحث الإلكتروني، خاصة بعد تداول صوره له مع بوسي قبل حفل زفافهم بساعات قليلة.

هشام ربيع هو رجل أعمال مصري لديه أحد المولات التجارية في التجمع الخامس بالقاهرة, وتجمعه العديد من الصداقات القوية مع عدد كبير من النجوم والمشاهير مثل خالد سليم وحماده هلال وكريم فهمي وغيرهم .

هشام ربيع هو شقيق سعيد ربيع الذي يمتلك أفضل صالونات الحلاقة الرجالى فى مصر، واستطاع الصالون الخاص بعائلته أن يحقق نجاح كبير وأصبح يمتلك 8 فروع في القاهرة.

 احتفلت الفنانة بوسي بزفافها علي هشام ربيع في إحدى الفنادق في القاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير منهم هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح والفنان محمد فؤاد والفنان محمد نور وخالد سليم وغيرهم من النجوم.

 يعتبر هشام ربيع هو الزيجة الثانية لبوسي في حياتها ,فكان زوجها الأول فطين سعيد مدير أعمالها ,ورفعت بوسي قضية خلع بعد اكتشفها لخيانته مع إحدي الراقصات.

نشرت الفنانة بوسي مؤخرا عبر قناتها علي يوتيوب وفي المتاجر والمنصات الإلكترونية أحدث أعمالها الغنائية أبيع الدنيا، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب