بوسي تزوجت مدير أعمالها ورفعت دعوى خلع بعد اكتشافها خيانته

تزوجت الفنانة بوسي لأول مرة من مدير أعمالها فطين سعيد ,وكانت وقتها في بداية مشوارها الفني وأعلنت من قبل أنه  كان السبب في شهرتها ونجاحها الكبير.

عاشت بوسي مع زوجها حياة هادئة ومستقرة لفترة طويلة وأنجبت منه ابنها الوحيد ياسين.

أعلنت بوسي بعد فترة في لقاء تليفزيوني أن اكتشفت خيانة زوجها مع إحدى الراقصات، وقام بالاعتداء عليها بالضرب والسب، فاضطرت رفع قضية خلع للتخلص من هذه الزيجة.

صرحت الفنانة بوسي بأنها ابلغت عن زوجها السابق فطين في قسم الشرطة بتهمة تعاطي المخدرات وحيازة السلاح الأبيض في منزلهما، وقد داهمت قوات الشرطة منزل فطين سعيد بالفعل وعثرت على سلاح وقطعة من المخدرات وتم القبض عليه ,والحكم عليه بالسجن لمدة ست شهور.

صرحت بوسي من قبل أنها كانت تعشق الغناء منذ طفولتها واشتركت في عروض المسرحية بالمدرسة , وانتقلت من الزقايق إلي القاهرة وهي في سن صغير وكانت تعمل في الملاهي الليلية حتى تمارس موهبتها.

كانت أغنية آه يا دنيا هي السبب في شهرة الفنانة بوسي، ففي عام 2012 شاركت بهذه الأغنية في فيلم الألماني من بطولة محمد رمضان.

تعتبر الفنانة بوسي واحدة من أهم المطربين الشعبين في مصر، فقدمت العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور مثل مبروك عليا من فيلم جوازة ميري وأغنية هتجوز تاني لو طلعتي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب