أجمل صيحات النظارات الشمسية لصيف 2022 من ميريام الأبيض

  • من الآن وصاعداً لا تأخذي قسطاً كافياً من النوم؟ ضعي النظارات الشمسية لتخفي آثار التعب. ستسافرين في ساعات الفجر الأولى ولا وقت لديك لتطبيق المكياج؟ ضعي النظارات الشمسية وانطلقي! ترغبين بإثارة الإعجاب على الشاطئ؟ اختاري إطارات ساحرة!


    مع أيام أشعة الشمس الساطعة، حان الوقت لإجراء إصلاح شامل لمجموعة أدوات الصيف الخاصة بك. عامل الحماية من الشمس (SPF) هو المفتاح ، وكذلك لباس السباحة المناسب. حقائب الشاطئ هي شيء يجب الإنتباه إليه أيضًا، والنظارات الشمسية أساس! ستحتاجين إلى زوج جيد من النظارات الشمسية - وليس فقط في فصل الصيف. بغض النظر عن الموسم أو الموقع ، توصي جمعية البصريات الأمريكية (AOA) بارتداء نظارات شمسية عالية الجودة تحمي العينين بشكل كاف عن طريق حجب 99 إلى 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة.

     

    من خلال متابعتنا للفاشينيستا ميريام الأبيض، لاحظنا ولعها بالنظارات الشمسية واستلهمنا منها بعض من أجمل الصيحات للصيف." النظارات الشمسية هي الراحة بالنسبة لي. أستخدمها بالطريقة التي يستخدم بها الكثير من الناس المكياج: لتعزيز الثقة مع إضافة بعض الشخصية إلى مظهري. أرتدي النظارات الشمسية على مدار العام، لكنها تلعب دورًا حقيقيًا عندما تسطع الشمس لفترة أطول ويكون الجو حارًا جدًا بحيث تحتاجين إلى العثور على أدوات من شأنها تحسين مظهرك دون التسبب في التعرق المفرط."
    استمري في القراءة للحصول على كل الإلهام في ما يتعلق بنمط النظارات الشمسية الذي تحتاجينها في صيف 2022 بحسب الفاشينيستا ميريام الابيض.


    -    إطارات مربعة:

     

     دائمًا ما يكون هذا النمط الكلاسيكي البسيط فكرة جيدة، وبوجود الكثير من الأحجام (من الحجم الأكبر إلى الضيق) ، فإن هذا النمط يناسب كل وجه.


    -    نظارات عيون القطة الكبيرة:  

     

    أنا منجذبة جدًا إلى النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير على شكل عين القطة في الوقت الحالي. إنها أنيقة جدًا وأزلية.


    -    النظارات الكبيرة الداكنة:

     

    ستحتاجين الى النظارات الشمسية الضخمة مرة أخرى، ولكن هذه المرة داكنة وعدسات سوداء، على الرغم من أنني قمت أيضًا بتضمين عدد قليل من العدسات الفاتحة لأنني أستمتع بطابعها القديم. 


    -    النظارات بألوان زاهية:

     

    أشعر دائمًا بأروع ما لدي عندما أرتدي زوجًا من النظارات الشمسية الملونة: فهي ذات روح شبابية وتبعث بالثقة بالنفس. أرى على وجه التحديد الكثير من الأنماط المستطيلة وعين القطة في الوقت الحالي، وأنا شخصياً أميل إلى تفضيل الإصدارات ذات الإطارات غير الشفافة والعدسات المتباينة. 


    -    نظارات بلون وردي:

     

    يسيطر اللون الوردي بالتأكيد في الوقت الحالي، من اللون الوردي الباهت إلى اللون الوردي الفاتح، أعتقد أن اللون الوردي قد يكون لون الموسم، وأنا أحب ذلك بالنسبة للنظارات.

    اقرئي أيضاً:استوحي أجمل الاطلالات الصيفية من الفاشينيستا ميريام الأبيض


    -    العدسات الصفراء:

     

    العدسات الصفراء تعود من جديد. ونظرًا لشفافية العدسات الصفراء (التي أقترحها ، على عكس المرآة) ، فلا يزال بإمكانك إجراء اتصال بالعين بينما تبدو أروع ما لديك.

    أضف تعليقا