محمود المهدي تزوج مرتين وأخفى صور زواجه من منة عرفة

محمود المهدي  من أكثر الأسماء التى تصدرت تريد مؤشرات البحث في الفترة السابقة، واقترن اسمه بالعديد من الأزمات بعد إعلان زواجه من الفنانة الشابة منة عرفة.

ولد محمود المهدي عام 1990 درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية بقسم التمثيل والإخراج ، وتخرج من المعهد في عام 2008م.

استطاع أن يبرز محمود المهدي موهبته الفنية في بعض الأدوار والأعمال الفنيه فشارك في بعض من الأفلام والمسلسلات مثل فيلم عائلة ميكي من بطولة الفنانة  لبلبه في عام 2010، وشارك في مسلسل نور مريم  من بطولة نيكول سابا وياسر جلال في عام 2011  وغيرها من الأعمال الفنية.

تزوج الفنان محمود  المهدي مرتين من قبل اعلانه زواجه من الفنانة منه عرفة ولديه ثلاث بنات من زوجته الأولي .

أثار محمود المهدي الجدل في الفترة الأخيرة هو والفنانة منة عرفة بسبب توتر علاقتهم وإعلان خبر انفصالهم، ففي المرة الأولى كان بسبب مشهد جمعها بالفنان محمد نجاتي، واعتقد أنه قام بحملها أثناء تصوير المشهد، والمرة الثانية كانت بسبب أزمته مع إلهام شاهين ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، فقرر الابتعاد عنها حتى لا يكون السبب في تعطيل مشوارها الفنى.

أعلن محمود المهدي عن زواجه رسميا من منة عرفة في حفل بسيط جمع المقربين من العائلتين، وقرر عدم مشاركة الجمهور أي صور من الزفاف حفاظا على علاقتهما التي سيبعدوها تماما عن مواقع التواصل الاجتماعي.

محمود المهدي أكد أن منه ستركز الفترة المقبلة على تأسيس مشروع صالون تجميل جديد لها، وأن عملها في الفن سيكون في حالة حصولها على دور مميز له رسالة مش حكاية حلم حياتي في مسلسل إلا أنا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب