رجيم للبنات لخسارة 2 كيلو في ايام بعد انتهاء العام الدراسي 

 بعد انتهاء العام الدراسي يمكن تطبيق رجيم للبنات لخسارة 2 كيلو في ايام قليلة. ومن المهم بالدرجة الاولى الحرص على اعتماد نظام غذائي صحي. كما يجب تناول انواع الطعام التي تساعد على حرق الدهون بسهولة الى جانب ممارسة التمارين الرياضية واتباع العادات الحيايتة الصحية المختلفة. الا ان خبيرة التغذية دونا سيزار تحدثت ايضاً في كتابها لوز ويت ناتشورال فاست عن طريقة تساهم في تخسيس الوزن بسرعة. وتقوم بالدرجة الاولى على تناول مشروب صباحي وعلى تطبيق برنامج غذائي خاص.   

 

رجيم للبنات قبل نهاية العام الدراسي 


لكل من تبحث عن رجيم للبنات لخسارة 2 كيلو او اكثر قبل نهاية السنة الدراسية 2022، نشير الى انه من المهم تطبيق هذا البرنامج.
اولاً يجب، قبل مواعيد الوجبات الاساسية، تناول كوب من الماء مع الليمون والفلفل الحلو. فهو يساعد على تنقية الجسم وعلى تعزيز عمل الجهاز المناعي. كما يمكن الاستفادة منه من اجل خسارة الوزن عن طريق الحرق السريع للدهون. 

اليوم الاول 

الى جانب شرب ماء الليمون والفلفل الحلو،  الافضل في هذا اليوم تناول المأكولات غير المطهوة شرط ان تخلو من الدهون الضارة والسكريات. 

اليوم الثاني 

في هذا اليوم من المهم ان يتم تناول الخضار والفواكه بكمية غير محددة. لكن الافضل ان يتم اختيار الاصناف التي لا تحتوي على نسبة مرتفعة من السكر. 

اليوم الثالث 
يجب ادخال البروتينات الى النظام الغذائي. كما يمكن شرب عصير الخضار. ومن الممكن تناول المأكولات المفضلة الصحية فقط. 

اليوم الرابع 
يمكن تناول الخضار والفواكه بكميات غير محددة. 

الايام 5 و6 و7 
في هذه الايام الثلاثة يجب تناول كوبين من مشروب الليمون والماء الدافئ والفلفل الحلو قبل موعد كل وجبة. ومن الممكن اكل البيض واللحوم الخالية من الدهون بكمية معتدلة. كما يسمح باستهلاك الخضار وكل المأكولات الصحية. 

الايام 8 و9 و10 
يمكن في هذا اليوم من رجيم البنات لخسارة 2 كيلو في ايام قبل انتهاء العام الدراسي تناول عصير الخضار، شوربة خالية من الدسم، اللحوم الخالية من الدهون الضارة. ومن المهم اختيار الوجبات الصحية المتوازنة. ويجب ايضاً الحرص على شرب كمية كافية من الماء من اجل تخليص الجسم من السموم. واثناء تطبيق هذا الرجيم ومن اجل الحصول على افضل نتيجة ينصح بالمشي لمدة ساعة يومياً. لكن يجب عدم شرب ماء الليمون في حال المعاناة من حرقة المعدة او من القرحة.

طريقة تحضير ماء حرق الدهون 


 من اجل تطبيق هذا الرجيم بطريقة صحيحة يجب تعلم طريقة تحضير ماء الليمون والفلفل الحلو. 
المكونات  
ملعقتا طعام من عصير الليمون الطازج 
نصف ملعقة وسط من الفلفل الحلو 
كوب من الماء الدافئ 
نصف ملعقة وسط من الفلفل الحلو 
كوب من الماء الفاتر 
نصف ملعقة وسط من العسل الطبيعي 

الطريقة 
1 تمزج كل المكونات جيداً حتى الحصول على سائل متجانس تماماً. 
2 يتم حفظ  المزيج في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. ومن الافضل من اجل الاستفادة من رجيم للبنات لخسارة 2 كيلو في ايام قبل انتهاء العام الدراسي تجديد المشروب يومياً. 
      
  تابعي أيضا:

رجيم البرقوق الاخضر الجنارك للربيع 
أضف تعليقا