أفضل جل للشعر الكيرلي

ليس ثمة أجمل من التباهي بشعرك الطبيعي. لكن الشعر الكيرلي يميل إلى امتلاك ميزة خاصة به، وفي بعض الأحيان لا يريد التعاون مع خططك الملتوية للسيطرة على الخصل. يمكن أن يكون الحفاظ على مظهرك منضبطاً مشكلة، خاصةً عندما تتعاملين مع الرطوبة، ولكن لحسن الحظ، فإن جل الشعر لـ تجعيد الشعر هنا للمساعدة.


لا، نحن لا نتحدث عن الجل الجاف والمقرمش الذي تجعل شعرك يبدو وكأنه جاء من العام 2003. لكن هل تحسن هذه المستحضرات التجعد وتضيف الرطوبة وتضخ عامل اللمعان؟ اقرأي قائمة المكونات بعناية شديدة قبل الشراء. ولقبل أن تقرري إضافة الجل إلى خصلك المجعدة، قمنا باختيار أفضل 5 مستحضرات منها.


-    AVEDA Nutriplenish ™ Curl Gelée: يوفر هذا الجل المجعد المرطب ثباتًا مرنًا للجل المخصب بالتغذية والرطوبة لمكيف خفيف الوزن. يرطب ويحدد ويطيل اللفائف والتجعيد والأمواج بينما يتغذى بالأغذية الفائقة التي تعمل بالطاقة المغذية والمليئة بالترطيب. غني بزبدة المانجو الغنية بالمغذيات وزيت جوز الهند العضوي وزيت الرمان العضوي الذي يوفر ترطيبًا مغذيًا ولمعانًا أثناء التصفيف.


طريقة الاستخدام: ضعيه بالتساوي على الشعر المبلل من الجذور إلى الأطراف. انزلقي لأسفل لإطالة تجعيد الشعر أو التقطيع للمساعدة في تحديد التجعيد. جففي في الهواء أو سشوار. 

-    BRIOGEO Curl Charisma Rice Amino + جل التحكم في تجعد الكينوا: جل خفيف إلى متوسط التثبيت، محدد، يتحكم في التجعد ويوفر تحديدًا دائمًا بمظهر طبيعي مع حركة مثالية ونعومة ولمعان. تتخمر الأحماض الأمينية للأرز وفاكهة الطماطم على نحو سلس وختم بشرة الشعر لإغلاق الرطوبة البيئية المسببة للتجعد وتعزيز تكوين الضفيرة المتسقة، بينما يعمل مستخلص الكينوا وأحماض الكيراتين الأمينية على تقوية الخيوط وزيادة المرونة للحماية من التلف.

-    OUIDAD Advanced Climate Control Stronger Hold Heat & Humidity Gel: تركيبة قوية لمحاربة التجعد توفر حماية متطورة للتجاعيد أثناء نحت التجعيدات. يستخدم جل التثبيت المتقدم تقنية Anti-Frizz Nano لتحديد التجعيد ومحاربة الرطوبة طوال اليوم Sericin ، وهو بروتين مشتق من الحرير، يغلف الشعرة لتشكيل حاجز يحبس الرطوبة. كما أنه يحمي تجعيد الشعر من الحرارة وضرر الأشعة فوق البنفسجية.


طريقة الاستخدام: قسمي الشعر الرطب إلى أقسام. ضعي كمية من الجل بحجم الدينار على كل قسم، باستخدام أطراف أصابعك لإغلاق وتنعيم من الجذور إلى الأطراف. عند الانتهاء، أمسكي أطراف شعرك في كل قسم ورجيها لتجعيد الشعر. دعي شعرك يجف في الهواء أو يجف بالمجفف.


-    LIVING PROOF® Curl Defining Gel: جل تصفيف خفيف الوزن مصنوع لتعزيز الملمس الطبيعي لتجعيد الشعر. إنه يوفر تحكمًا مقاومًا للرطوبة وتحديدًا بدون التعرق، لتصفيفات شعر خالية من التطاير. يساعد الجل على الحفاظ على أناقتك لمدة تصل إلى 12 مرة. يساعد مزيج الراتينج على توفير إحساس طبيعي ومرن مع الحماية من الرطوبة، ويوازن المزيج المرطب مستويات الرطوبة مع إضافة تكييف خفيف لتجعيد الشعر الناعم والمرن والسوائل.


طريقة الاستخدام: يوضع على الشعر المبلل من الجذور إلى الأطراف. استخدميه بمفرده أو مع أي مصفف شعر.

-    VIRTUE® Curl Defining Gel: جل خالٍ من السيليكون يرطب ويحافظ على الخصل طوال اليوم وفي اليوم التالي. يوفر شكلاً  خفيف الوزن للتموجات بدون ملمس مقرمش ولزج. يساعد Alpha Keratin 60ku® في إصلاح الشعر الهش الأكثر عرضة للتكسر، وتوفر المكونات المغذية مثل زبدة الشيا وبروفيتامين B5 ومستخلص بذر الكتان ترطيبًا خفيفًا لمجموعة واسعة من أنماط التجعيد.

اقرئي أيضاً:ماسك لفرد الشعر المجعد

 

أضف تعليقا