أسرار رشاقة النجمات الرياضة سر نانسي عجرم ونجوى كرم

تحرص النجمات دائما على الظهور  بشكل جذاب ومختلف، فلذلك يتبعن حميات غذائية وحيل مختلفة للظهور بإطلالات أنيقة ومثالية في كل ظهور.

كشفت مي عز الدين أنها تتبع نظام غذائي معين يسمى باللقيمات ويعتمد على تناول كميات قليلة من الطعام علي مدار اليوم, ويساعد ذلك علي تنشيط الجسم لحرق الدهون, ويتم تتناول الفواكه بشكل مستمر خلال اليوم لتعويض الجسم كل التعب والارهاق.

قالت نانسي عجرم أنها تمارس الرياضة بشكل مستمر، وتتناول طعام صحي وخصوصا الفاكهه والخضروات للحفاظ علي رشاقتها

نادين نسيب نجيم تشرب كوب من عصير الجريب فروت كل يوم صباحا و3 اكواب منه خلال اليوم, وقالت أنها تشرب الشاي بشكل مستمر وتضيف اليه القرفة والزنجبيل, وتحرص على تناول الوجبات الغنية بالبروتين وتبعد تماما عن الكربوهيدرات, وتتناول الفاكهه بصورة مستره وخصوصا الأناناس أوالأفوكادو.

دنيا سمير غانم بعد فترة من زيادة الوزن بعد تجربة الحمل، قررت فقدان الوزن الزائد حتي تستعيد رشاقتها مرة أجرى فلذلك لجأت الي رجيم قاسي .

شيرين عبد الوهاب اكتسبت وزن زائد بسبب إنجاب مولودتها الثانيه، لكنها قررت عدم اتباع اي نظام غذائي ولكن حرصت علي تقليل كمية الاكل الذي تتناوله فقط وهذه الطريقه ساعدتها على أن تفقد ما يعادل من 18 كيلو.

كارول سماحه قالت أنها تمارس الرياضة بشكل مستمر وساعدتها هذه الطريقه على استعاده رشاقتها مره أخرى بعد إنجاب مولودتها.

نجوي كرم تحرص على ممارسة الرياضة للحفاظ علي وزنها، وتعتبر ممارسه الرياضه هي  مفتاح لحل كل مشاكل الوزن الزائد وتساعدها للتخلص من التوتر.

أضف تعليقا