قط ياسمين عبد العزيز ليس مصرياً وسعره يصدم جمهورها

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لقط من سلالة نادرة وعلقت أسفل الصورة عروسة ببوس.

أثارت الصورة جدل كبير بين متابعيها اللذين تعرفوا تذكروا قطها الشهير ببوس الذي نشرت صوره في وقت سابق.

ياسمين عبد العزيز نشرت عدة صور لقطها الذي ينتمي لسلالة سيفنكس منذ فترة عبر حسابها على انستجرام، وأثارت الصور رعب بعض متابعيها بينما تغزل آخرون في شكله المميز.

قط ياسمين عبد العزيز من سلاله سيفنكس ,وسعره يتراوح  بين 3000 إلى 9800 دولار أي ما بين 50 إلى 150 ألف جنيه مصري، وهذا القط يعتبر من القطط المنزلية ويمكنك التعرف عليه بسهوله وذلك بسبب جلده الخالي تماما من الشعر وأيضا عيونه المتوهجه, ورغم كل هذه الصفات الغريبة لكن هذه السلاله تتمتع بصحه جديدة وتعيش في  تورنتو بكندا.

اسباب بيع قط سيفنكس غالي وبهذا السعر لأنه أكثر سلالات القطط غرابة في العالم ,كمان انه يصعب العثور عليه وهو من السلالات النقيه جدا وتتطلب بشرته الحساسه شامبو خاص للاستحمام، بالإضافة إلى أنه من السهل جدا إصابته بالبرد لذلك ينصح بإجراء فحص قلب سنوي لقطط هذه السلالة.

يعقتد البعض أن سبب تسميه هذا القط بهذا لأنه كان موجود في مصرالفرعونية، لكن الحقيقة أن أصول هذا القط تعود إلى كندا وسمي بالقط الفرعوني لانه يشبه القطط التي كانت في المعابد المصرية القديمة.

تلقى الفنانة ياسمين عبد العزيز دائما التفاعل من جمهورها، ففي رمضان 2022 شاركت في إعلان تلفزيوني لصالح إحدى شركات الاتصالات مع الفنان كريم محمود عبد العزيز وحقق نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر الإعلان التريند لعده أيام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب