أجمل ستايلات مكياج مرّت على السجادة الحمراء في مهرجان كان عبر السنين

قد يُعرف مهرجان كان السينمائي السنوي أولاً وقبل كل شيء بأنه عرض لأعظم المواهب السينمائية في العالم، لكنه يستضيف أيضًا بعضًا من أكثر الإطلالات بريقًا في العام. من المقرر أن يقام مهرجان كان السينمائي في 12 مايو. بانتظار هذا الحدث المرتقب، نستعرض لك أروع إطلالات الجمال في السنوات الماضية التي تركت وقعاً كبيراً في عالم المكياج وحجزت لنفسها مكانة في عالم المكياج. إليك مجموعة من أفضل  لوكات المكياج، منها المبهرة ومنها غير التقليدية ، التي تم رصدها على السجادة الحمراء في أهم مهرجان عالم سنوي. 

سارة سامباو


منذ عام 1946 ، كان الممثلون والمشاهير وعارضات الأزياء يسيرون على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بينما يقوم المصورون بوميض كاميراتهم بالتركيز على السجادة الحمراء في Palais des Festivals لاكتشاف أجمل الإطلالات وأروع خيارات الجمالية، هذا بالطبع الى جانب مجموعة مختارة من الأفلام في المنافسة. إنها حقاً فرصة للتعرف على أجمل صيحات الشعر والمكياج التي ابتكرها أكثر المحترفين شهرة في كل عام. 

سيلينا غوميز

فهذا الحدث هو مهرجان سينمائي في جوهره ، لكنه في الحقيقة أكثر من ذلك بكثير. إنها أيضًا واحدة من أكبر أحداث الجمال مع ستايلات مكياج تبهرنا بهذا النجمات بعيون القطة تارة، وبعيون دخانية جريئة تارة اخرى ، وصولاً الى تصفيفات شعر وستايلات مكياج رائعة مستوحاة من هوليوود القديمة. ألقي نظرة على معرض الصور لمشاهدة أفضل إطلالات الجمال من السجادة الحمراء على مر الأعوام لمهرجان كان السينمائي - بدءًا من الظلال البنفسجية المذهلة الرائجة حالياً للغاية التي رصدت على ويني هارلو في 2019، مروراً بالمكياج المبهر والناعم في آن على بيلا حديد، وصولاً الى إبهار هوليوود القديم مع آي لاينير مجنح وحمرة حمراء على سيلينا غوميز. 

 

اقرئي  ايضاً:جمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان على مر السنوات

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات