مواليد 6 ابراج يعيشون شهرين من السعادة 

قد يتمكن  مواليد 6 ابراج من تحقيق السعادة في الشهرين المقبلين. ويرتبط هذا بحسب بعض خبراء الفلك بحركة عدد من الكواكب وانتقالها من موقع الى آخر. ويعني هذا ان هؤلاء المواليد قد يحققون النجاح على المستوى المهني او المادي وقد يتلقون اخباراً سارة على الصعيد العائلي. 

الحمل 


يعتبر من مواليد الابراج الاكثر قدرة على تحقيق السعادة في الاشهر المقبلة. فهو يتمتع بالكثير من الطاقة التي تساعده على تقديم افضل ما لديه على الصعيد المهني. كما يمكن ان تقدم له بعض الاقتراحات والمشاريع التي تعزز ثقته بنفسه وتجعله يشعر بالارتياح. وقد يحظى هذا المولود بفرصة تحقيق ربح مادي كبير بفضل احد تلك المشاريع. كما انه قد يشهد حياة عائلية مستقرة وسعيدة. 

 

الثور 


من الممكن ان يشكل الشهران المقبلان بداية لقصة سعيدة في حياة مولود برج الثور. فقد يتمكن من خوض بعض التجارب الممتعة برفقة اشخاص يثق بهم ويحبهم الى حد كبير. كما قد يظهر الكثيرون التعاطف معه في العديد من المواقف. ومن الممكن ان يتلقى بعض الاخبار السارة في العمل وهو ما يمكنه من الشعور بالثقة والامان تجاه المستقبل. 

السرطان 


قد يتحول الشهران المقبلان الى مرحلة لتحقيق الاحلام بالنسبة الى مولود السرطان. فقد يبكي هذا المولود العاطفي فرحاً في احدى المناسبات. وقد يواجه العديد من المواقف التي تشعره بالفخر. ومن الممكن ان ينطلق نحو تحقيق بعض الاهداف المهمة وان يتلقى التشجيع من الاشخاص المحيطين به. 

الاسد 


هو من مواليد الابراج الذين قد يعرفون الاستقرار على المستوى المادي. فمن الممكن ان يحصل على ترقية في العمل. وقد يقطف ثمار بعض الجهود التي بذلها في وقت سابق. كذلك يمكن ان يصل الى مرحلة الهدوء التي سعى الى بلوغها منذ سنوات. وقد ينطلق في الشهرين المقبلين نحو آفاق جديدة على الصعيد الاجتماعي والعائلي. 

العذراء


يمكن ان يتلقى مولود الحمل في المرحلة المقبلة الكثير من المديح لعمل قام به مؤخراً. وقد تتوفر له فرص نجاح جديدة. وقد يصبح موضع فخر بالنسبة الى الاشخاص المحيطين به والمقربين منه. ومن الممكن ان يعرف معظم مواليد هذا البرج الانسجام على المستوى العائلي بعد حالة من الاضطراب واللااستقرار. 

القوس 


 هو ايضاً من مواليد 6 ابراج قد يعيشون السعادة في الشهرين المقبلين. فمن الممكن ان يأخذ قرارات مهمة ومصيرية على المستوى المهني. وقد يقوم ببعض المبادرات التي تلفت انتباه مسؤوليه. وقد يتمتع بالطاقة التي تساعده على القيام بالمزيد من المشاريع وعلى التخطيط للمستقبل بشكل واضح وبناء. كذلك قد يتمكن من بناء علاقات اجتماعية مفيدة. اما السعادة الكبرى فمن الممكن ان يحققها على المستوى العائلي. ولهذا يعتبر من مواليد الابراج الاكثر قدرة على عيشها في الشهرين المقبلين.   

تابعي أيضاً: 

هؤلاء النجمات هن الاكثر انوثة وفق الابراج

 

أضف تعليقا