من هي الصديقة التي ستتخلى عنك عندما تقع في الحب وفق الابراج

يجعل الحب بعض الأبراج تحصر نفسها في مساحة ضيقة للغاية لا تتسع سوى لها ولشريكها الرومانسي. ورغم أنها عادةً تُقدر الصداقة ولكنها لن تكترث لها على الإطلاق حين تقع في الحب، وستتخلى عنك وتختفي من حياتك حين ترتبط بعلاقة سواءً كانت تلك العلاقة هي علاقة حب أو زواج. فما هي صفات الصديقة التي تتخلى عنك عندما ترتبط وفق الأبراج؟

الصديقة التي تتخلى عنك عندما ترتبط تنتمي لهذه الأبراج

 

الصديقة الثور

ستقوم الصديقة الثور بإهمال جميع صديقاتها من أجل شريكها الرومانسي، بحيث يصبح هو مصدر الراحة والإلهام والوحي وعليه فإنّ إبعاد الأصدقاء أمر طبيعي وفق هذه المقاربة. هي من الأبراج التي تأخذ الحب على محمل الجد كما أنها يمكنها أن تكون متملكة بعض الشيء. خلال المرحلة الأولى من العلاقة ستمنح كل إهتمامها لشريكها الرومانسي بحيث تُهمل نفسها وما تحتاج إليه وعليه فهي بالتأكيد ستهمل الصديقات وحتى قد لا يخطرن على بالها.

الصديقة العذراء

تميل الصديقة  العذراء عادةً لأن تصبح مهووسة بشريكها الرومانسي وبالتالي لا تريد أن تصرف طاقتها أو جهدها في أي مكان آخر بل كل ما تريده هو أن تمنحه كل الحب وكل الإهتمام. تشعر بالإنبهار الكلّي بالشريك ولا تُريد أن يشتت تركيزها أي شخص آخر. فهي تريد ان تمضي كل دقيقة من وقتها إمّا معه أو تفكر به أو تتابع كل تفصيل جديد في حياته.  

الصديقة الميزان

صديقتك التي تنتمي إلى برج الميزان ستتخلى عنك بلمح البصر حين تقع في الحب، فبالنسبة إليها أنتِ عائق وحمل إضافي يُشتت تركيزها. الصديقة الميزان بطبيعتها من الأبراج التي تُعاني من حس التملك وبالتالي فإنّ الوقوع في الحب يضاعف هذا الحس وعليه هي تريده لنفسها فقط ولا تحتاج الى الأصدقاء.

الصديقة الجدي

تسعى الصديقة الجدي لإمضاء كل وقتها مع شريكها الرومانسي وحين لا يكون معها تريد أن تفكر بهدوء بالمقاربات التي عليها إعتمادها من أجل أن تستمر العلاقة معه بسعادة. خلال المراحل الأولى للعلاقة ستختفي كلياً ولن ترد على إتصالاتك أو رسائلك لاحقاً وبعد أن يخفت بريق العلاقة قد تحاول التواصل معك مجدداً والخيار لك هنا.. لأنها بالتأكيد ستعيد الكرة حين تقع في الحب مرة جديدة.

الصديقة الدلو

تُكرس الصديقة الدلو كل وقتها وجهدها من أجل شريكها الرومانسي بحيث تُلغي كل حياتها الإجتماعية  ويصبح همها الأول والأخير التواجد معه وعدم إضاعة لحظة واحدة من إهتمامها وتركيزها على غيره. من وجهة نظرها هي تقوم بالصواب ومن وجهة نظرنا هي خائنة تخلت عنا. وبينما لا يمكن وصفها بذلك وإتهامها بالخيانة أو تبرير ما قامت به يبقى الواقع المؤلم هو أننا خسرنا صديقة.

إقرئي أيضاً:

مواليد 4 أبراج الأقل ثقة بنفسها

أبراج تبدو وكأنها ملائكة ولكنها النقيض كلياً

أكثر الأبراج صدقاً في الحب 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات