نجمات تفضل حياة العزوبية وابتعدت عن مسئوليات الزواج

بعض النجوم قرروا الابتعاد عن مسئوليات وضغوط الحياه وفضلوا الاستمرار في حياة العزوبية، الكثير منهم لم يجد الشخص المناسب فاختاروا الاستمرار في الحياة بمفردهم.

مي عز الدين من النجمات التي لم تتزوج حتى الآن رغم تجاوزها عمر ال 40، وأكدت أنها ما زالت تبحث عن الحب حتى الآن، وتجربة مي الوحيدة في الارتباط كانت من لاعب كرة القدم محمد زيدان وتم الانفصال بسبب طبيعة عملها في مجال الفن.

رغم الضغوط الكبيرة التي تواجهها منة شلبي من المقربين منها بسبب عدم زواجها حتى الآن لكنها لم تتسرغ في إتخاذ هذه الخطوة، وأكدت أنها لن تتزوج إلا إذا وجدت الرجل الذي يناسبها.

نرمين الفقي من النجمات التي لم تخوض هذه التجربة رغم جمالها وأنوثتها، وكشفت في أكثر من لقاء أنه تقدم لخطبتها عدد كبير من الشباب لكنها كانت ترفض بسبب ظروف والدتها الصحية، وبعدما تجاوزت هذه المحنة لم تقابل الشخص الذي يناسبها.

الزواج والارتباط ليس من أولويات الفنانة إليسا، وأكدت أنها من الممكن أن تعيش قصة حب وتستمتع بالحياة مع الشخص الذي أعجبت به دون مسئوليات الزواج.

حورية فرغلى من الفنانات التى ترفض الزواج، وكشفت فى أكثر من لقاء أن حبيب عمرها وخطيبها توفي قبل زواجهما بيوم واحد فقط وتأثرت بهذه التجربة فترة طويلة من حياتها.

تزوجت حورية لفترة قصيرة جدا من شاب خارج الوسط الفني وكان بسبب إصرار والدتها حتى تنجب طفل قبل تنفيذ عملية إزالة الرحم، فشلت حورية فرغلي في هذه التجربة وقررت التخلي عنها نهائيا خاصة بعدما أكد لها الأطباء صعوبة الإنجاب وضرورة إجراء عملية لإزالة الرحم. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب