نجمات لم يتزوجن حتى الآن.. احداهن اقتربت من الستين


يشهد هذا العصر ظاهرة عدم الزواجالاختيارية لعدد كبير من الفنانات رغم جمالهن وأدوارهن الرومانسية، إلا أن هناك فنانات تخطين سن الـ 30 ولم يتزوجن حتى الآن، بل وهناك فنانات تخطين الـ 40 والـ 50 أيضًا دون زواج.

 

 

 

 

تعتبرنرمين الفقي، رغم جمالها الذي لم يتأثر بتقدم عمرها، وأعلنت أكثر من مرة رفضها العديد من الرجال الذين تقدموا للزواج منها سواء رجال أعمال أو مشاهير، لأنها لم تجد فيهم الشخص المناسب له


أعلنت اللبنانية إليسا، عدة مرات أنها غير نادمة تمامًا على عدم زواجها حتى الآن، ولا تشعر بأي حرج بشأن ذلك، ورغم اقترابها من الخمسين إلا أنها لم تتزوج أو تعلن ارتباطها بشكل رسمي حتى الآن.

 

 

 

 

ارتبطت منة شلبي، مرة واحدة فقط ولم تكلل بالزواج، وهي خطوبتها من المخرج خالد يوسف، أثناء تصوير فيلم “هي فوضى”، ولكن تم الانفصال سريعا.

 

 

 

الجميع يعرف قصة حورية فرغلي، حيث أن خطيبها الأول فسخ خطبتها يوم العرض الخاص لفيلم “كلمني شكرًا” بعد رؤية مشهد جريء لها بالفيلم، والمرة الثانية توفى خطيبها قبل الزفاف بيوم واحد فقط، وحتى الآن لم تكرر التجربة.

 

 

 

أعلنت أروى جودة، أكثر من مرة في تصريحات تليفزيونية أنها حتى الآن لم تجد الرجل الذي يدفعها لاتخاذ خطوة الزواج.

 

 

 

وفقًا لما أعلنته في عدة حوارات تليفزيونية، قالت ميس حمدان، أنها لم تجد الرجل الناجح خفيف الظل الذي يحدث انسجام بينهما، ويدفعها لقبول الزواج منه.

أعلنت منة فضالي، أكثر من مرة أن لديها عقدة من الرجال، بسبب الصدمات التي تعرضت لها في حياتها، ولم تجد حتى الآن الشخص الذي تراه مناسبًا لها ويستطع أن يغير فكرتها عن الرجال.

 

 

 

ميسرة وصلت إلى منتصف الخمسينات ولم تتزوج حتى الآن لدرجة أنها أصبحت لا تفكر في الزواج، حيث أن فرصها في الإنجاب باتت شبه مستحيلة بحسب تعبيرها.وأعلنت ميسرة، أن هناك العديد من التجارب الفاشلة في حياتها خاصة في فترة شبابها جعلت شخصية تعتمد على نفسها، ويصعب عليها التعامل مع الرجال.

أضف تعليقا