مصطفى شعبان: زعلت من منى زكي بسبب تصريحها عن "أحلام عمرنا" ولم ألتق بها من وقتها إلا صدفة

علق الفنان مصطفى شعبان على تصريحات الفنانة منى زكي التي قالتها في وقت سابق عن فيلم "أحلام عمرنا" والذي وصفته بأنه أسوأ أفلامها. وكان ذلك في الجزء الثاني من حلقته في برنامج "حبر سري" من تقديم أسماء إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس". وقال مصطفى شعبان: زعلت من منى زكي بسبب تصريحاتها عن فيلم "أحلام عمرنا" لكن لم أعاتبها، لا يوجد أي خلاف بيني وبين منى وإذا اختلفنا سيكون خلافا فنيا. وتابع: منى زكي هي نجمة جيلي سواء في مصر أو الوطن العربي، وأنا أعرفها منذ وقت طويل عملنا معا في المسرح مع الأستاذ محمد صبحي، علاقتي بها جيدة، وأنا أحب فيلم "أحلام عمرنا"، الفيلم منذ عام 2005 ومن وقتها لم نتقابل إلا صدفة ونتعامل بشكل جيد.
وأكمل: شخصيا لم يحدث بيني وبين منى زكي أي خلاف أو موقف، ولم يصلني أنها تحدثت عني بشكل سيء، ما وصلني أنها لم تكن سعيدة بالفيلم، وهذا أمر طبيعي نحن كنا في بدايتنا وقد يحدث أخطاء. وأضاف متحدثا عن منى زكي: منى اسم كبير وهي نجمة كبيرة، وقد يكون ما حدث في نهاية الفيلم مزعج بعض الشيء ولم يكن بيننا شخص ينصحنا أو يحل الأزمة بشكل جيد. واختتم كلامه: إذا عرض علي عمل مع منى زكي بالطبع سأقبل، كان هناك فيلم "ترانيم إبليس" سيجمعنا، وليس لدي أي مشكلة في ترتيب الأسماء.
يذكر أن مصطفى شعبان يعرض له مسلسل "دايما عامر".ومسلسل "دايما عامر" من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب