مصطفى شعبان يكشف عدم زواجه حتى اليوم وتجربة خطوبة عاشها

كشف الفنان المصري مصطفى شعبان عن سبب عدم ارتباطه وزواجه حتى اليوم خلال حلوله ضيفًا على برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس".  

 

وقال شعبان عن أسباب عدم زواجه أو ارتباطه حتى الآن: "أنا عازب لحد دلوقتي عشان نصيب ولسه محصلش نصيب، وكل حاجة لها جوانب حلوة وجوانب وحشة، والسينغل له جوانب إيجابية وجوانب ناقصة ولكن أنا مش شاغل بالي ومش بدوّر على حاجة".  

 

 

 

وكشف أنه ارتبط بفتاة في العام 2006 ولم تكتمل خطوبتهما، مضيفاً: "خطبت مرة زمان في 2006 ولكن لم يحدث بيننا تفاهم، وكنا صغيرين وقتها وكان في حماس عندنا بس معرفناش نكمّل...". وتابع: "اقرأ شائعات ارتباطي باستمرار ومعظمها من الزميلات اللي بدخل معهن في أعمال، ومبقتش تشغلني الأخبار دي وأنا قبلت من البداية أكون شخصية عاملة وطبيعي الجمهور هيبقى أقسام وأنواع عليا".  

 

وعن حقيقه خلافه مع زميله الفنان أحمد السقا أكد شعبان أن لا خلاف بينه وبين السقا بسبب التحضيرات لفيلم "ترانيم إبليس" الذي يشاركان في بطولته، مما أدى إلى توقف الفيلم، قائلًا: "المشروع كان قائم فعلًا وحضّرنا ليه بس الفيلم اتّعطل في الموافقات بتاعته لأن في موافقات من جهات كثيرة".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب