للبنات - بعد خطوبتها في الـ52 هذا سر شباب جنيفر لوبيز الدائم

بعد خطوبتها في الـ52 تسأل الكثير من المعجبات وخصوصاً البنات عن سر شباب بشرة جنيفر لوبيز. فمن المعروف أنها تقيم الكثير من الحفلات التي تتطلب الجهد والسهر. كما انها تطبق يومياً مستحضرات المكياج التي يمكن ان ترهق البشرة وان تؤدي الى ظهور بعض الشوائب عليها. ورغم هذا تبدو دائماً مشرقة وهو ما يثير فضول عدد كبير من النساء والبنات حول العالم. فما ذلك السر. 

سر شباب بشرة جنيفر لوبيز 

 


فيما اعلنت النجمة جنيفر لوبيز خطوبتها الى النجم بن افليك وهي في الـ52 من العمر، استعادت الكثيرات وخصوصاً البنات اطلالاتها المختلفة ولاحظن انها ما زالت تتمتع ببشرة نضرة جداً وخالية من الشوائب. وسر هذا ينطوي على بعض الخطوات التي تقوم بها الفنانة. 


1 المواظبة على ممارسة تمارين اللياقة البدنية التي تساعدها على بناء عضلاتها كما على تعزيز صحة بشرتها. وهي تتبع بذلك نصائح الخبيرة ترايسي اندرسون او مدربها الخاص دايفد كيرش. 
2 تنشق زيت الغريب فروت الاساسي. وهو ما تفعله النجمة لمدة 15 دقيقة قبل تناول كل من الوجبات الاساسية. والسبب ان هذه العادة تساعد على قطع الشهية وعلى الحد في الرغبة في تناول كمية كبيرة من الطعام الغني بالدهون والسكر. 


3 التحكم بحصصها اليومية من الطعام. فهي تحرص في هذا السياق على تناول  عدد من الوجبات الصغيرة خلال النهار. وهذا يمنعها من تناول السكريات والاطعمة المسلية المسببة غالباً لزيادة الوزن والتي تؤثر سلباً على مظهر البشرة.  
4 ويعتبر تناول كمية قليلة جداً من الكربوهيدرات سر شباب بشرة جنيفر لوبيز ايضاً. وهي تستبدلها غالباً بالخضار الخضراء والهليون والبروكولي وخس الكالي. 


5 لا تتبع هذه الفنانة عادة التدخين السيئة ولا تشرب القهوة. وقد اشارت الى هذا يوماً في حديثها الى برنامج Good Morning America حيث قالت: لم اشرب القهوة يوماً ولم ادخن السيجارة. واليوم تظهر نتائج هذا على بشرتي التي تبدو دائماً جميلة. وأنا اعتني بها واحرص على ترطيبها من خلال النوم لعدد ساعات كافية ليلاً. كذلك لم اجر يوماً اي عملية حقن بالبوتوكس او بأي مادة اخرى. لكن يمكن ان الجأ الى هذا الاجراء في حال احتجت اليه يوماً.  
6 ازالة المكياج بلطف. وهي تقوم بهذا يومياً من اجل تخليص بشرتها من آثار الغبار والاوساخ وبقايا المكياج.


7 حماية بشرتها من اشعة الشمس. ولهذا فهي لا تخرج من منزلها يوماً حتى في فصل الشتاء من دون ان تطبق كريم حماية بدرجة 50SPF.  
8 النوم لما لا يقل عن 7 الى 8 ساعات في كل ليلة لأن هذا يمنح بشرتها الطاقة والاشراق. 
9 تحرص الفنانة على التأمل لمدة 20 دقيقة يومياً من اجل التخلص من الافكار السلبية واعادة الصفاء الى نفسها كما الى بشرتها. 


10 تستخدم زيت الزيتون من اجل تحضير خلطات للعناية ببشرتها لأنه يعيد تجديدها ويعمل على اعادة الشباب اليها بسبب غناه بمضادات الاكسدة. 
11 ويعتبر الانتظام ايضاً سر جمال بشرة جنيفر لوبيز المهم جداً. ولهذا فهي تحرص على القيام بخطوات العناية يومياً. 
 .

اقرئي أيضاً:جينيفر لوبيز جميلة في كل مراحل حياتها

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات