كريم فهمي : مفيش راجل عينه مش زايغة ودفاعه عن منى زكي

صرح الفنان كريم فهمي خلال استضافته في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس أنه يعتقد أن سيكولوجية الرجال هي السبب في التفاتهم لجمال المرأة، حتى في حال ارتباطهم بعلاقة زوجية "مفيش راجل عينه مش زايغة حتى لو بيحب مراته هذا لا يعني القيام بتصرفات خاطئة، والحمد لله أن المرأة ليست كذلك، والفكرة أن الرجل بقدر حبه واحترامه لزوجته لن يلتفت لامرأة أخرى، وأنا أمزح مع زوجتي في هذه الأمور، لكن الموضوع لا يتخطى ذلك الإطار "وتابع : "في ناس متزوجين من ملكات جمال ويبصوا على حاجات صعبة، تكوين الرجالة السيكلوجي غريب، والفكرة في تربيتك واحترامك لزوجتك".
وردا على سؤال هل تغضب إذا التفتت زوجتك لشكل رجل وسيم؟ قال : أنا نفسي أقول لها أحيانا أحمد عز شكله حلو جدا، وإذا قالت لي مثل هذا الشيء لن أغضب. وردا على سؤال ألا تعتقد أن كلامك بهذه الطريقة قد يجرحها وقد تخفي عنك ذلك؟ أجاب : زوجتي شخصيتها قوية جدا، وتقول أي شيء تريد قوله، ولولا وجودها وحبي لها كانت ستحدث أمور غير مرغوبة لي
تعرض كريم  لهجوم لجان إلكترونية انتقدت فيلمه "ديدو" بطريقة موجهة، وكان ذلك أحد أسباب دفاعه عن الفنانة منى زكي بعد الضجة التي أثارها فيلم "أصحاب ولا أعز"لا أعرف سبب الهجوم على فيلم منى زكي، وبعض الأفلام التي عرضت في السابق وتعرض الآن أجرأ منه وفيها مشاهد مباشرة، والفيلم أعجبني وهذه وجهة نظري.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب