صور رومانسية تجمع كريم فهمي وزوجته خلال رحلتهما إلى المكسيك

رومانسية واضحة أظهرتها الصور التي جمعت الممثل كريم فهمي بزوجته دانيال البناوي والتي شاركاها من خلال رحلتهما الى المكسيك التي قاما بها وتعرفا على أشهر المعالم السياحية فيها.

وشاركت دانيال عبر انستغرام، مجموعة الصور التي ظهرت فيها برفقه زوجها كريم أمام المعالم السياحية الشهيرة في العاصمة المكسيكية، وسرعان ما حصدت الصور على تفاعل كبير من قبل متابعيها وجمهورها.

وكتب كريم على الصور تعليقا جاء فيه " كريم علّق على الصور "لقد حظيت للتو بتجربة مذهلة لزيارة مدينة تشيتشن إيتزا في المكسيك ، ولم تكن لتستمتع بها كثيرًا لولا تخطيط travistaegypt والتنفيذ المثالي لرحلتنا".

أما دانيال فعلقت " قضينا وقتًا رائعًا في المدينة الجميلة ، حتى نلتقي مرة أخرى".

وسبق واحتفل فهمي في بداية الشهر الماضي، بعيد ميلاده التاسع والثلاثين، مع زوجته دانيا البناوى، فى حفل بسيط حضره المقربون من الأهل والأصدقاء، الذين رددوا أغانى أعياد الميلاد احتفالا بهذه المناسبة، وأعاد كريم، نشر مقاطع مصورة من الاحتفال بعيد ميلاده، التى نشرها الأصدقاء، عبر ستورى حسابه على إنستجرام.

وكان الفنان كريم فهمي، حل مؤخرا ضيفا فى برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الإعلامى والفنان أمير كرارة، والمذاع على قناة  ON، وقال كريم فهمى إن أغلب أفلامه الذى قام بتأليفها، أطلق اسم بناته على أسماء البطلات اللاتى تقفن أمامه مثل أفلام ديدو وحسن وبقلظ.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب