داعية اسلامي شهير يشيد بمحمد رمضان والاخير يرد | فيديو

خرج الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي، في بث  مباشر جديد عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتحدث عن الفنان محمد رمضان، وهاجم منتقديه، في ظل السباق الرمضاني الحالي، وهو ما دفع الفنان محمد رمضان يرد عليه من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» ويشكر الداعية.

وقال الدكتور مبروك عطية، خلال البث المباشر، إن الناس تنظر إلي الفنان محمد رمضان من جميع الزوايا ماعدا زاوية واحدة، ولا  يصح أن يغفل الناس عنها: «لا ينظر أحد إلي محمد رمضان على أنه شاب مصري شاف الويل عشان ياخد دور يمثل فيه، وأنه شقي وتعب ونجح، ونتيجة كل هذا هي الفلوس التي يملكها»، على حد قوله.

وأضاف «عطية»، أنه لم يفكر أحد في كيف جمع الفنان محمد رمضان كل هذه النقود، ولو كان في مجتمع غير إسلامي ويعمل في «هوليوود» لكان لم يتحدث عنه أحد أن المجتمع شغل باله بما لديه من أموال، وذلك لأن المجتمع غير الإسلامي ينظر إلي جميع الزوايا، ولكن الآن يوجد زاوية ناقصة: «وإن لم ترجع هذه الزاوية مش هنشوف أصلاً».

وعقب ذلك، رد الفنان محمد رمضان على هذا البث المباشر الذي تحدث فيه الدكتور مبروك عطية عنه من خلال مشاركة البث على حسابه الرسمي على «فيسبوك» وعلق عليه: «الدكتور مبروك عطية للأسف ما أسعدنيش الحظ أني أكون قبلت حضرتك قبل كده أو اتعرفت شخصياً بحضرتك ولكن أنا أحد متابعيك.. وعجبني جداً كلام حضرتك».

 

الفنان محمد رمضان والزاوية الغائبة

Posted by ‎الدكتور مبروك عطية‎ on Monday, April 18, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب