حميد الشاعري: تزوجت 5 مرات.. وملقب بين أصحابي بـ"مسيلمة الكذاب" | فيديو

قال الفنان حميد الشاعري: "الظروف الحالية في ليبيا لا تسمح بإقامة أي حفلات فيها الآن، لكن لو سمحت من الممكن أن أحيي فيها حفلًا".

وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "من الممكن أن أغني أغاني راب لو كانت لايقة عليا، ومعنديش مشكلة أرجع أمثل بعد فشلي في التمثيل لو كان الدور جيد".

وتابع حميد الشاعري: "أصحابي ملقبني بمسيلمة الكذاب بس مش معاهم مع زوجاتي، وعلطول بجاملهم حتى لو لبسهم وحش ومش عاجبني، والحمد لله معنديش نزوات وأنا اتجوزت خمس مرات بس بالحلال، وأنا مليش حوار مع الستات".

ونفى الفنان حميد الشاعري، صحة ما تردد عن ندمه على المشاركة فى فيلم قشر البندق، مضيفًا: "لم أكن موفقًا في التمثيل، لكني لست نادمًا على التجرِبة".

وقال خلال لقائه ببرنامج "العرافة"، المذاع على فضائية "المحور": "أنا مش بتاع تمثيل وأنا مش ممثل، وفشلت في التمثيل، بدليل أن مفيش أدوار بتترمى عليا كتير".

وأضاف: "أغنية عماد بعرور في فيلم أيظن كانت في سياق مختلف عن أغنيتي، هو صوت جميل، وأنا ضيف خفيف على  التمثيل"، مؤكدا أنه لا يقوم بتكرار توزيع مختلف الأغاني ولا يقوم بإعادة تدوير الأغاني لمختلف المطربين.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب