مشروبات على الريق لحرق الدهون

مشروبات على الريق لحرق الدهون غير المرغوب فيها يمكنك تناولها في الصباح عليك إدخالها إلى نظامك الغذائي اليومي.

 مشروبات على الريق لحرق الدهون بالليمون والعسل

 

الليمون غني بمضادات الأكسدة. عندما تقومين بعصر نصف ليمونة في ماء دافئ، تحصلين على كوب مليء بمضادات الأكسدة وألياف البكتين التي لا تساعد فقط في حرق الدهون ولكن أيضاً تطرد السموم من الجسم. أضيفي إليها القليل من العسل للتذوق، وستحصلين على مشروب مثالي تناوليه على معدة فارغة قبل الإفطار بـ20 دقيقة على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

 الكمون لحرق الدهون على الريق
 

 

أحد التوابل الأساسية فهو منخفض السعرات الحرارية، ويساعد على التخلص من السموم، وينظم مستويات السكر في الدم في الجسم، ويقلل من الكوليسترول السيئ، ويؤدي إلى تحسين التمثيل الغذائي.

 يمكنك إضافة الكمون إلى نظامك الغذائي اليومي 2-3 مرات في اليوم بعد الوجبات.

لتحضير ماء الكمون، تحتاجين إلى نقع ملعقة صغيرة من الكمون في كوب من الماء طوال الليل، يمكنك غليها وتناولها وهي ساخنة في السحور.

 مشروب ماء الشمر لحرق الدهون

 

الشمر يعالج مشاكل عسر الهضم وانتفاخ المعدة، وهو غني بمضادات الأكسدة والمعادن والألياف، وكلها تساهم في فقدان الدهون. تساعدك الألياف على البقاء ممتلئة لفترة أطول، مما يقلل من الرغبة الشديدة في تناول الطعام غير الصحي، والتحكم في جزء منه. كما أنه يزيل السموم من الجسم عند شرب ماء الشمر بانتظام، مما يؤدي أيضاً إلى حرق الدهون.

لا داعي لغلي ماء الشمر. فقط نقع ملعقة صغيرة من الشمر في الماء الساخن طوال الليل، وتناوله أول شيء في الصباح دون الحاجة إلى إعادة تسخينه. أو يمكنك الحصول عليها بطريقة أخرى أيضاً. 

 ماء القرفة لحرق الدهون

 

 القرفة من أهم المشروبات التي تساعد على حرق دهون البطن العنيدة بسبب خصائصها المضادة للميكروبات، تعتبر القرفة مشروباً جيداً لحرق الدهون؛ فهو يعزز عملية الأيض ويبقي مستويات الإنسولين تحت السيطرة.

يمكنك استخدام أعواد القرفة الكاملة أو مسحوق القرفة عن طريق غلي كوب من الماء لمدة 10 دقائق وتركه يبرد لفترة حتى يصبح فاتراً وإضافة العسل إليه وتناوله على معدة فارغة. يمكنك أيضاً تناوله بين الوجبات وفي الليل قبل النوم؛ حتى يحرق جسمك الدهون حتى أثناء نومك.

اقرئي أيضا : 3 مشروبات تعمل على تخسيس الوزن وتخليص الجسم من السموم

 

أضف تعليقا