ماغي بو غصن تتحدث عن معاناتها من مرض خبيث وحالة الاكتئاب

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن عن العديد من التفاصيل والأحداث المتعلقة بحياتها، خلال استضفاتها في برنامج "هلا بك" الذي تقدّمه الشاعرة نجاح المساعيد.  

 

أبو غصن تحدثت عن عائلتها وأولادها ومرضها مع ورم خبيث نادر جدًا عانت منه في الرأس، وأوضحت الفنانة إن عدد المصابين بهذا المرض حول العالم 19 شخصًا فقط، حيث عاشت مع هذا الورم لنحو 4 سنوات، قبل أن تضطر الى الخضوع لجراحة لاستئصاله.  

 

وأشارت أبو غصن إلى أنها خلال فترة مرضها كانت تصوّر عملًا  كوميديًا، وبعد الانتهاء من التصوير والضحك كانت تذهب للبكاء وحدها، حيث تفكر بأسرتها وأولادها، إلا أنها ورغم خطورة العملية، كانت تنظر إلى الأمور بإيجابية، مؤكدةً أن شعورها بالتفاؤل لعب دورًا كبيرًا في شفائها من المرض.  

 

وكشفت ماغي أنها عانت من الاكتئاب في مرحلة معينة من حياتها وزارت طبيبًا نفسيًا لمرة واحدة، واستطاعت التغلّب على هذه الحالة.  

 

وعن علاقتها بزوجها المنتج جمال سنان، قالت ماغي أنها تحبه كثيرًا وتغار عليه، ولكنها تحترم عمله ولا تتدخل به ولا في اختياراته للفنانات اللواتي يعملن معه، مؤكدة أن كل العلاقات الزوجية تمر بهزات صغيرة، لكنها لا تؤثر فيها.  

 

كما لفتت ماغي خلال حديثها إلى أن أكبر الخلافات بينها وبين زوجها، يكون عادة حول طريقة تربية الأولاد، لكون زوجها حنونًا للغاية، أما هي فقاسية إلى حد ما في تربيتهم، بهدف تعليمهم وإرشادهم إلى الطريق الصحيح، ولا تجاملهم عندما يخطئون.  

 

وعبّرت أبو غصن عن رغبتها بمشاركة النجم المصري أحمد حلمي عملاً في المستقبل، واصفة إياه بأنه فنان حقيقي وشامل، ويتمتع بمجموعة مواهب، مشيرة إلى أنه إنسان راقٍ ورائع، استطاع النجاح في كل الأدوار الكوميدية والتراجيدية التي قدّمها خلال مسيرته الفنية.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب