نصائح تنسيق قفاطين رمضان 2022 من وحي الفاشينيستا

تعتبر القفاطين على إختلاف موديلاتها من أساسيات الخزانة الرمضانية حيث تمنحك إطلالة شرقية لا مثيل لها، بعض التصاميم تتميز بالتطريز الذي ينقلها إلى مستوى آخر من الفخامة، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات واستوحي منها تنسيقات تتفردين بها خلال أيام الشهر الفضيل.

قفاطين مطرزة لسحور رمضان

استعيني بالقفاطين المزدانه بالتطريز لتكون رفيقتك خلال تجمعات السحور فكل قطعة بهذا الشكل تعادل فستان كوتور فخم،اختاري قفطان أبيض محبوك بتطريز ذهبي وأحمر وزينيه بحزام ذهبي عريض واعتمري طرحة بلون ترابي فاتح وانتعلي صندال ذهبي بكعب عالي عريض.
ارتدي القفطان البيج الفاتح المزين بتطريز ذهبي مع طرحة شيفون باللون الجملي على أن يكون الحذاء من نفس لونها.

 


 

جلابيات سادة لنهار رمضان

ليس هناك أنسب من القفاطين والجلابيات الساده لتكون رفيقتك خلال نهار رمضان وحتى أثناء الإفطار فهى من القطع العملية سهلة الإرتداء والتنسيق، أحببنا إطلالة الفاشينيستا زينب حمود بالجلباب الأبيض الواسع السادة والذي نسقته مع توربان أبيض وصندال نيود وحقيبة قش صغيرة، في إطلالة آخرى تألقت بالجلباب الجملي الساتان ونسقته مع صندال أسود وتوربان أسود. 

 

جلابيات مطرزة ومطبعة 

احصلي على إطلالة مميزة وتبني موضة القفاطين والجلابيات المزينة بالطبعات، ظهرت مؤثرة الموضة المحجبة حنين الصيفي بجلباب أبيض مطبع بتدرجات الأزرق والتركواز والأصفر والسيمون ونسقته مع صندال سيمون واعتمرت توربان أبيض.
وجهي إختيارك نحو الجلابيات المطرزة لإطلالة تجعلك سيدة تجمعات الإفطار والسحور، نسقي الجلباب الليلك الطويل المطرزة بأشكال الورود الملونة حول الصدر مع طرحة ليلك وحقيبة باوتش وحذاء مدبب باللون الأسود.
على غرار الفاشينيستا خوله المراغي نسقي القفطان المخطط عاموديا والمطرز بالذهبي حول الصدر وأطراف الأكمام مع بنطال أبيض وطرحة بيضاء وانتعلي حذاء بلون ترابي فاتح.

اقرئي أيضا : نجمات بعبايات وقفاطين في رمضان 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان