أبرزهم نفادي ومربوحة.. شخصيات جديدة في الكبير 6 عشقها الجمهور

ظهر في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي 6 مجموعة من الشخصيات تمكنت من لفت انتباه الجمهور إليها، وعشقها الجمهور وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي على رأس هذه الشخصيات:

تمكنت الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج من كسب الرهان وإثبات موهبتها وتوضيح السر الذي جعل المخرج أحمد الجندي يختارها هي بالتحديد لتجسد شخصية الزوجة الجديدة للكبير مربوحة، حيث نجحت في جذب أنظار الجمهور إليها بشخصية مربوحة التي قدمتها في أحدث أجزاء الكبير أوي.

ورحمة أحمد فرج هي ممثلة مصرية من مواليد 8 مايو 1994، ولدت في محافظة القاهرة ودرست بجامعة حلوان بكلية العلوم، والتحقت رحمة بورش بنقابة المهن التمثيلية.

من أبرز الشخصيات التي خطفت الأنظار بمجرد ظهورها على الشاشة خاصة بفضل قصة الشعر الغريبة التي يظهر بها، فضلًا عن غمزة عينه التي كشف الكبير أنها ناتجة عن مرض نفسي، وهو الصديق الصدوق للكبير.

ونفادي هو الفنان حاتم صلاح وهو من مواليد عام عام 1986، ولقد درس حاتم في جامعة عين شمس، وكان قد شارك في المسرحية الشهيرة من 1980 وإنت طالع، وكانت له مشاركات عدة قبل مسلسل الكبير أوي 6، حيث شارك في مسلسل ليالي أوجيني عام 2018.

كما شارك في مسلسل كارمن ومسلسل بدل الحدوتة 3، ومسرحية أمين وشركاه، ومسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، كما أنه شارك في مسلسل الفتوة عام 2020، وفيلم أعز الولد، كما أنه يشارك في مسلسل فاتن أمل حربي الذي يعرض حاليًا في رمضان.

وطباظة شخصية جديدة ظهرت في المسلسل، وهو الشاب الذي اشتهر بـ"لزمة" أنه ينهي كلماته بطريقة طريفة، حيث ينهي كلماته بـ (نو)، وأصبح طباظة من أبرز الشخصيات التي لفتت الأنظار إليها في مسلسل الكبير 6.

يجسد شخصية العترة الابن الأكبر للكبير الفنان مصطفى غريب، وهو الطفل الذي تحول فجأة إلى شاب بعد أن تناول منتج لتسمين العجول خاص بالدكتور ربيع، ولقد نجح مصطفى في دخول قلوب الجمهور.

ظهرت الفنانة القديرة سماء إبراهيم منذ الحلقات الأولى من الكبير في شخصية الكبيرة فحت وهي عمة الكبير وجوني وكانت السبب في زواجه من مربوحة وكذلك كانت هي السبب في تنظيم لعبة السبيط التي تسببت في تقارب الكبير وأبناءه من مربوحة.

جسد شخصية جوني جونيور الفنان عبد الرحمن طه والذي نجح في جذب الأنظار إليه وكان من أبرز الشخصيات الجديدة التي دخلت قلوب الجمهور.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب