حياة الفهد هكذا بدت في مراحل حياتها المختلفة

تشارك النجمة الخليجية القديرة  حياة الفهد هذا العام في السباق الرمضاني من خلال بطولة مسلسل "سنوات الجريش" حيث تظهر بإطلالة مختلفة، وقد بدأت أصداء مسلسلها تظهر بقوة وسط الجمهور الخليجي.

نستعرض هنا حياة الفهد في مراحل حياتها:

تعد حياة الفهد من أبرز فنانات الخليج وبجانب كونها ممثلة، فإن لها محاولات شعرية ولديها القدرة على كتابة القصص و السيناريوهات حيث قامت بكتابة العديد من الأعمال التلفزيونية، ولها ديوان شعر واحد باسم "عتاب" صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.

اكتشفت حياة الفهد حبها للفن في بداية خمسينيات القرن العشرين بعد أن شاهدت فيلم سينمائي كان من بطولة فريد الأطرش، وأصبحت تتردد بعد ذلك على السينما مع أهلها، وسرعان ما تحوّل هذا الأمر إلى هواية تمارسها باستمرار. 

لُقِّبت حياة الفهد بسيدة الشاشة الخليجية، كما أنها عملت مذيعة في إذاعة الكويت في الفترة ما بين عام 1965 وعام 1968 قدمت خلالها عدد من البرامج الإذاعية مع أمل عبد الله و جاسم كمال.

قدّمت ثنائي ناجح مع الفنانة سعاد عبد الله في مرحلة من مشوارها الفني، وكانت ثمرة هذا التعاون أعمال تعد بصمة من بصمات الفن الخليجي منها رقية وسبيكة، على الدنيا السلام، خالتي قماشة، سليمان الطيب وغيرها.

حازت حياة الفهد على العديد من التكريمات والجوائز أبرزها الجائزة الذهبية عن الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني عام 2008 في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون العاشر.

تابعوا المزيد من صور حياة الفهد في مراحل من حياتها:
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات