فيفي عبده: فكرت أفتح التربة وأقعد فيها وحسن علاقتي بها!

كشفت الفنانة فيفي عبده كواليس إصابتها بـ فيروس كورونا لأول مرة، مشيرة إلى أنها فكرت أن تفتح قبرها لأنها لا تخاف من الموت ولقاء الله، بجانب الحديث عن الفنانة نجوى فؤاد.

وقالت فيفي عبده، في تصريحات تلفزيونية: أصبت بـ فيروس كورونا 4 مرات بالرغم من اللقاح، وكنت خائفة من الفيروس ولا أخرج من منزلي لفترة طويلة، معقبة: أنا فكرت أفتح تربتي وأقعد فيها وأعمل مكان حلو وأنا بحب المكان وبقيت في فترة كورونا أكلم التربي كتير وقولت لازم أقرب منه عشان يدعيلي لما أموت.

وأشارت فيفي عبده إلى أن نجوى فؤاد هي صاحبة الفضل بالنسبة لها ولولا لم تكن فيفي عبده كما هي الآن، وأن العديد من الفنانين يعانون من قلة الأعمال الفنية وماتوا من القهر. 

وعلى جانب آخر، تعيش فيفي عبده حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في مسلسل مملكة الغجر مع الفنانة حورية فرغلي، كما شاركت في المسلسل الكوميدي واكلينها والعة من إخراج تغريد العصفوري، ومن تأليف تامر عبد الحميد، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين، من بينهم شريف رمزي، خالد عليش، ياسر الطوبجي، وإنجي وجدان، كما تشارك فيفي عبده في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل شغل عالي مع شيرين رضا وعدد كبير من الفنانين من بينهم إنجي كيوان، بسنت النبراوي وغيرهم من المشاهير.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب