التوقعات المهنية للابراج للاسبوع الاول من شهر ابريل 2022

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر نيسان/ ابريل 2022 على الصعيد المهني.

التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر ابريل 2022 

برج الحمل

يبدأ الشهر مع يومين مناسبين جداً، ومع قمر جديد في برجك، ويعطيك الكثير من الحماسة ويجعلك تحقق ما ترغب به على الصعيد المهني. يساعدك جوبيتور أيضاً على تحقيق أعمال ناجحة مع القمر الجديد في برجك والذي يتحدث عن مسيرة جديدة تبدأ بها في الأسبوع هذا. تنفذ قرارات انت تريدها كما أنّ القمر هذا يسلط الضوء على حضورك وإذا صادف عيد ميلادك بين ١ و٢ ابريل فقد تطلق في هذين اليومين مشروعاً سيلاقي النجاح. 

برج الثور

تسير الأمور بشكل جيد على الصعيد المهني في بداية الأسبوع هذا، وتستعيد أنت قصة ماضية في أول يومين وقد تعالجها بكثير من الدقة والبراعة. تصل من خلال أعمالك إلى جديد لكن إستفد أكثر من يوم الأحد والإثنين. يحمل لك يوم الثلثاء تطلعات جيدة وتحضير لإستراتيجية جديدة على طريقة عمل مختلفة. 

برج الجوزاء

تسعى مع بعض المعارف لإيجاد حلاً لبعض الإشكالات في بداية الأسبوع هذا، الذي يحمل لك أجواءً جيدة ويدعوك للتواضع بعيداً عن الإستفزاز. يكون القمر المكتمل الموجود في برج الحمل مناسباً لك. تجسد بعض المشاريع بفضل ثباتك ومثابرتك وتستفيد من أوضاعاً إيجابية جداً شرط ضبط إنفعالاتك حتى لا تسبب لنفسك المشاكل. تتسلط عليك الأضواء بين الأربعاء والخميس وتحاول أن تنال ما تريد من خلالهما، لذا إغتنم الفرصة فأنت في ذروة عمل مميزة.

برج السرطان

عليك أن تكون حذراً جداً في بداية الأسبوع هذا، مع معاكسة القمر الجديد الموجود في برج الحمل، الذي لا يناسبك ويمنعك من المخاطرة أو المجازفة. تستعيد عافيتك وتشعر بأهميتك وتزيد ثقتك بنفسك بين يوم الأحد والثلثاء وتعد الفترة هذه أفضل من الفترة السابقة وتشعر أنك قادراً على تخطي الصعوبات وأنّ القلق الذي ساورك لم يكن كما تصورته. تكون  الفترة هذه مناسبة للشؤون المالية وتسوي بعض المسائل العالقة وتكسب المال.

برج الأسد

تُعتبر بداية الأسبوع جيدة بالنسبة لك مع القمر الجديد الموجود في برج الحمل، وتحمل لك آمالاً وآفاقاً جديدة ووعوداً. لذا حاول عقد إجتماعاتك خلالهما. قد يكون هناك تحدياً لكن مطلوب منك التروي والإنتظار حنى تواجه بعض المنافسين. ترتفع شعبيتك جداً في آخر الأسبوع وقد تعود وتجد شيئاً فقدته أو تجد ضالتك أو يقابلك بعض المسؤولين بتقدير وإعجاب. 

برج العذراء

تتحدث الأفلاك عن إنقلابات تحصل في حياتك وتطوراً يبدأ مع القمر الجديد في برج الحمل، الذي يلتقي مع ماركور والشمس ويقلب بعض الموازين وربما تتغير مواقفك وآرائك وبعض الشؤون المالية. قد تواجه بعض المنافسة والمبارزة وتخشى على موقعاً لك.

برج الميزان

يبدأ الأسبوع مع قمراً جديداً في برج الحمل لذا لا تنام على أمجادك وحاول مضاعفة جهودك حتى تحقق المرتجى. من دون أي شك ستتوصل إلى مبتغاك وتجابه ربما بعض المتطفلين. يجعلك القمر الجديد في برج الحمل تقف بالمرصاد في مواجهة بعض الأخصام. قد تتدخل جهات معينة ويفرض عليك ماركور بعض التغيير في الأسلوب والتروي أمام بعض المستجدات. 

برج العقرب

يكتمل القمر في برج الحمل في بداية الأسبوع هذا، ويجعلك منهمكاً جداً في قضية مهنية تعود وتظهر في حياتك من جديد. يحذرك الفلك من صدام ومواجهة بين الاحد والثلثاء ويسود التوتر وتشعر خلال الفترة هذه بالخيبة. حاول دراسة كل الإحتمالات وتجنب تقديم الطلبات وتعامل ببساطة وصفاء.

برج القوس 

يبدأ الاسبوع هذا مع قمراً جديداً في برج الحمل ويُسهل خطواتك وتنفرج الأسارير وتدعوك الأفلاك لتوظيف قدراتك ولو أنّ الجو العام يحذر من بعض المغامرات والمخاطرة. لديك جديداً بين الأحد والثلثاء وتحمل لك الفترة هذه عروضاً وإقتراحات مهنية تُوحي بالتطور او تحثك بشجاعة لطرق بعض الأبواب.

برج الجدي

تسعى جاهداً في بداية الأسبوع هذا، للإنتصار على بعض العوائق التي تظهر فجأة في عملك خاصةً في بداية الأسبوع هذا ومع القمر الجديد الموجود في برج الحمل. تتأثر أنت ويتأثر وضعك الشخصي أيضاً في هذه المعاكسة، لذا حاذر من الذهاب إلى إتفاقيات ومقابلات وحاول الإبتعاد عن الأضواء.

برج الدلو

تبدأ في الأسبوع هذا بمنافسة مع أحد مواليد الحمل أو الميزان وتشعر بأنك مسيطراً على الأوضاع. يغذيك القمر الجديد في برج الحمل بطموح كبير ويفتح أمامك حواراً مهماً يتعلق بسفر أو بمشروعاً أنت تحلم فيه. يشير القمر إلى بداية جديدة وواعدة خاصة وأن ماركور في الحمل يهبك أفكاراً مبتكرة. لكن حاذر من نزاع بين الأحد والإثنين مع مسؤولاً وكن هدئاً جداً ولا تفشي أي أسرار وحتى لو كنت متطلعاً على الحقيقة. 

برج الحوت

إبدأ في حساباتك في بداية الأسبوع هذا ولا تتهور بخيارات من دون دراسة. عليك التدقيق جيداً. يجعلك القمر الجديد في برج الحمل مشوش التفكير وغير قادر على إتخاذ القرارات. قد تصطدم بعقبة مالية وتفكر في الحلول. 

إقرئي أيضاً:

ماذا يخبىء العام 2022 للابراج على الصعيد المهني

أبراج تفضّل حياتها المهنية عن العاطفية

النصائح التي تحتاج لسماعها.. وفقاً لبرجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات