بمناسبة عيد ميلاده... وصلة غزل وحب بين قصي خولي ومديحة الحمداني


عايد العميد فارس ابن الفنان السوري قصي خولي والده بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشر الفنان فيديو على حسابه الخاص في موقع "انستغرام" يوثق رسالة العميد له.

ونشر خولي فيديو عبارة عن مقطع صوتي لابنه وهو يغني لوالده "عيد ميلاد سعيد"، وأرفق قصي الفيديو  بتعليق قال فيه: "صار عمري ٤٦ عاما، احتفلت به مع أهلي وأحبتي لسنوات، واعتزلت الاحتفال به منذ سنوات، اليوم لعيدي نغمٌ اخر وفرحة مختلفة وعمرٌ جديد، اليوم اكتمل العمر".

ووجه رسالة لابنه بالقول: "اصبح الكون صوتك ومباركتك وبسمتك، وحروفك، اليوم أسمع مباركتك وأحمد الله على بركة وجودك في حياتي يا كل حياتي، بحبك بابا"، كما نشر صورة لقالب كيك من ابنه العميد كتب عليه: "عيد سعيد أبي".
 

أما مديحة الحمداني فحرصت على توجيه رسالة إلى الفنان السوري قصي خولي باللغة الانكليزية تعليقًا على الفيديو قائلةً: "لعزيزي قصي وشريكي أتمنى لك عيد ميلادي أن تحصل على كل ما تطلبه؛ مهما طلبت ستجده. وكل ما تتمناه، سيكون في عيد ميلادك ودائمًا. اكبر العناق والقبلات مني ومن ابننا لك"، ليرد عليها قصي بالقول: "ام الروح مديحة الله يديمك ويحميك فوق راسه للروح ولهالعيلة، شكرا يا شريكتي ويا ام عمري، كل الحب".

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب