نجمات تتعرضن للإصابة خلال التصوير

تعرضت عدد من النجمات خلال تصوير أعمالها إلى إصابات أدت لتعطيل العمل لفترة قصيرة وهو الأمر الذى شهدته الأيام القليلة الماضية وخاصة أن مع بداية العد التنازلى لانطلاق السباق الرمضاني أبرزهن:
كشفت النجمة وفاء عامر تفاصيل تعرضها لإصابة في القدم أثناء التصوير قالت :" تعرضت لسقطة قوية  منذ شهر ونصف ؛ ومنذ تلك الواقعة كنت أسقط  في الأسبوع  مرتين أو ثلاثة " و"هذه المرة  أصبت بكدمات شديدة للغاية فسقطت على ظهري من أعلى السلم، والمرة الثانية سقطت على وش رجلي" تابعت :" ومرة أخرى وقعت على كتفي وكانت أيضا وقعة كبيرة، وهذه المرة  نزلت على  وشي وجزء من  سنتي اتكسرت، وظهرت أمس  عليا كأني عامله حادثه" وكتبت وفاء عامر، في منشورها عبر فيسبوك: «للمرة الرابعة على التوالي.. كدمات شديدة بالقدم وأنحاء الجسم، لا أحب نشر السلبيات، ولكني أحتاج الدعاء ممن يحبوني وأنتم أسرتي التي أعتز بها في هذا العالم الافتراضي.. اللهم لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه».

بينما تعرضت الفنانة ليلى علوي لإصابة في كفها أثناء تصوير مسلسلها الرمضانى الجديد "دنيا تانية"، وفوجئ المشاركون بسقوط دماء وحدثت حالة من الهلع وتم إسعافها ونقلها بشكل سريع إلى المستشفى وتمت معالجة الجرح بخياطته 9 غرز، وتعطل التصوير بسبب ما حدث واضطر المخرج إلى استبدال المشاهد الخاصة بليلى علوي بمشاهد أخرى إلى حين عودتها. وقالت ليلى علوى في تصريحات تليفزيونية : "أصيبت في مشهد صامت بالعمل، إذ يفترض أن الشخصية التي تجسدها تتعرض لضغط نفسى كبير يسبب انفعالاً مبالغاً فيه، وفي الوقت نفسه لا تنطق بأى جملة حوار بل تنفعل في صمت، وكان هناك زجاج أمامى ولم أشعر من شدة التقمص ووجدت نفسى أكسره بيدى، وبعد أن كسرته فوجئت بسيل الدم واستكملت المشهد للنهاية، وأسعفنى فريق العمل للوصول لأقرب مستشفى، وتمت معالجتى".

أما الفنانة لوسى كشفت عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها للإصابة خلال أدائها بروفا مسرحيتها الجديدة على خشبة المسرح القومي وقالت: أنا بخير ، وكل ما حدث أني  أثناء أدائي بروفا مسرحيتي الجديدة على خشبة المسرح ، أصبت في قدمي عن طريق الخطأ من أحد الشباب المشاركين في العرض حيث كان يقوم بعمل حركة استعراضية داخل أحداث المسرحية ، وأصابني دون قصد من خلال حذائه في ( قصبة ) رجلى أضافت لوسي قائلة كل ما في الأمر أنني أصبت بتهتك في الأنسجة ، وأمرني الطبيب براحة لمدة 20 يوما ، ولكنني سأعود الي التصوير يوم الأحد القادم.

الفنانة منة شلبي أيضاً أصيبت بفيروس كورنا خلال الأسابيع الماضية وتسببت إصابتها في تأخير سفرها إلى لبنان لبدء تصوير مسلسلها الرمضاني "بطلوع الروح"، وسافرت قبلها إلهام شاهين لتصوير مشاهدها إلى حين تعافي منة، وفور تعافيها سافرت الأخيرة لتصوير العمل حتى يلحق بالسباق الرمضاني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب