تامر حسني يمازح ليلى وملك احمد زاهر: بقيتوا أكبر مني هنعمل الجزء الرابع من "عمر وسلمى" إزاي؟

التقى الفنان تامر حسني بـ ليلى وملك أحمد زاهر في حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة. والذي أقيم حفل زفاف شام الذهبي مساء الجمعة 25 مارس، وحضره عدد كبير من النجوم. وخلال الحفل وقف تامر إلى جوار ليلى وملك أحمد زاهر وتحدث عنهما قائلا: بناتي في عمر وسلمى، هنعمل جزء رابع إزاي أنتوا أكبر مني دلوقتي.

وخلال حفل زفاف شام الذهبي، مازح تامر حسني الإعلامية رضوى الشربيني ووجه لها أغنيته الشهيرة "سي السيد" بادلته الممازحة بتعبيرات وجهها الرافضة لكلمات الأغنية وأغنية "سي السيد" من إنتاج عام 2013، وشارك في غنائها مع سنوب دوج، ومن كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب.
وحضر حفل زفاف شام الذهبي عدد كبير من النجوم منهم إليسا ورامي صبري ومنى زكي عمرو يوسف وجيسيكا عزار وبسمة بوسيل. وقدمت إليسا دويتو غنائي مع أصالة لأغنية "راجعين يا هوى" للنجمة فيروز، و"لولا الملامة" للراحلة وردة، وخلال حفل الزفاف أمسكت إليسا ببوكيه الورد من العروس كفأل خير أنها العروس المقبلة.
من ناحية أخرى، بدأ تامر حسني تصوير أحدث أفلامه "بحبك"، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي المرغني وتحدث تامر حسني عن سعادته بمشاركة هنا الزاهد كبطلة للفيلم، بعد ظهورها معه في بداية مشوارها الفني بأحد الأدوار بمسلسل "فرق توقيت" عام 2014.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب