بالفيديو والصور أحمد زاهر يحتفل بتخرج ملك وليلى من الجامعة

احتفل الفنان أحمد زاهر وزوجته بتخرج ابنتيه ملك وليلى، حيث نشر صور وفيديوهات من أجواء الاحتفال الذي أقيم في الجامعة في مصر.  

 

وقد نشر أحمد مجموعة فيديوهات على خاصية الستوري في حسابه الخاص في موقع "انستغرام"، ظهرت خلالها كل من ليلى وملك وهما مع رفاقهما في حفل التخرج، كما ظهرت ملك في أحد الفيديوهات وهي تتسلم الشهادة من إدارة الجامعة.  

 

كما نشر أحمد صورة ظهر بها مع زوجته وابنتيه، حيث وجه رسالة مؤثرة قائلًا: "بناتي اتخرجوا النهاردة..  حالة غريبة أول مرة أحس بيها مشاعر كتير متلخبطة فرح وسعادة وفخر و خوف علي بكرا و دموع".  

 

وأضاف: "مهو إحنا المصريين نفرح أو نحزن لازم نبكي مش عارف ليه.. أحاسيس كتيرة ومع بعض مرة واحدة بس بجد كنت طاير من الفرح الحمد لله و الشكر لله علي كل السعاده اللي كنت فيها".  

 

وتابع: "الحمد لله علي تخرج ملك و ليلى وعقبال منى ونور وربنا يفرحكم كلكم بولادكم.. ملك و ليلي بحبكم أوي و فخور بيكم  قد الدنيا كلها".  

 

كما نشر أحمد فيديو آخر لابنته ليلى وهي تغني على مسرح الجامعة وعلق عليها قائلًا: "مبروك يا حبيبتي علي التخرج وعلي الاغنيه الجميله دي اللي ولعتي بيها الدنيا والمسرح والكل كان فرحان بيكي وبيرقص معاكي كسرتي الدنيا يا لولي بحبك و فخور بيكي اوي".  

أضف تعليقا