ما حقيقة إلقاء القبض على خالد الذهبي قبل ساعات من حفل زفاف شقيقته شام؟


مع تزامن احتفال شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة بحفل زفافها، انتشرت أخبار عن إلقاء القبض على خالد الذهبي شقيق شام داخل مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات وذلك قبل ساعات من حفل الزفاف.

هذه الأخبار تم تسريبها من مصادر أمنية مصرية أكدت إلقاء القبض على خالد الذهبي داخل مطار القاهرة أثناء عودته من هولندا، وحيازته المخدرات، وأنه تمت إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أفادت الأخبار أن أصالة ذهبت متخفية برفقة عدد من المحامين واستطاعت الحصول على قرار بإخلاء سبيل ابنها بكفالة مالية.

وأكد المصدر نفسه أن قرار إخلاء سبيل خالد الذهبي جاء لأسباب إنسانية، وهو حضور حفل زفاف شقيقته شام الذهبي، لافتًا إلى أن أصالة كانت على وشك إلغاء حفل الزفاف قبل انعقاده بدقائق قليلة لو استمر حبس ابنها خالد.

خالد من جهته نفى هذه الأخبار خلال تصريحاته إلى برنامج  "ET بالعربي" وأكد أنه بخير وحضر حفل الزفاف ولم يتم القاء القبض عليه، لافتًا إلى أنه تلقى العشرات من الاتصالات للاطمئنان عليه.

وقال خالد: "أنا بخير وفي فرح أختي وناس كتير بتقول عليا كلام بس أنا بخير".

وتم تسريب أنباء من مصادر أمنية مصرية أكدت القاء القبض على خالد الذهبي داخل مطار القاهرة أثناء عودته من هولندا، وبحيازته مخدرات، وتمت إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيق، ولكن أصالة ذهبت متخفية برفقة عدد من المحامين واستطاعت الحصول على قرار باخلاء سبيل ابنها بكفالة مالية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب