شاهدي رفاهية العيش في فيلا أصالة في القاهرة

تقيم الفنانة السورية أصالة نصري مع عائلتها في فيلا تقع في القاهرة، وتحديداً في ضاحية التجمع الخامس التي جذبت عدد كبير من مشاهير الفن والسياسة في مقدمتهم الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

 

هدوء في موقع منزل أصالة

أصالة رأت في موقع منزلها الهدوء المطلوب والتجانس المجتمعي، والراحة النفسية نتيجة وجود مساحات خضراء شاسعة مخططة مع المباني.

 

منزل اصالة

تصميم كلاسيكي لـ فيلا أصالة

بأسقف هرمية تم تنفيذ فيلا أصالة التي اعتمدت بشكل كبير على الحوائط والكتل الخرسانية، كذلك،  الطوب الحراري تم استخدامه في ديكور حمام السباحة وفي الإستراحة الخارجية وبوجه عام يمكن أن ندرج تصميم فيلتها الخارجي تحت بند التصميمات الكلاسيكية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on

 

.

 

غرفة معيشة جلدية

غرفة معيشة جلدية عبارة عن ركنة مودرن باللون البيج، تستخدمها العائلة بشكل كبير، وفي الجهة الخلفية تمّ وضع طاولة طعام خشبية باللون البني، خصصت لتجمع اصالة مع عائلتها وأصدقائها.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on

مطبخ أبيض ورمادي
دخل اللون الأبيض في العديد من الديكورات وذلك بهدف الراحة النفسية وزيادة الإنارة بالمنزل بشكل يبدو طبيعيا بعيدا عن الألوان الأخرى الغامقة.
واهتمت أصالة في مطبخها ببعض المكملات التجميلية كوضع النباتات وتزيين المكان باكسسوارات لإضفاء المزيد من الحيوية والنشاط عليه.

 

 

ديكور مودرن في الأسقف

طارق العريان كشف من خلال فيديو نشره على "انستقرام" عن ديكور الجبس المودرن الذي ظهر في غرفة الجلوس وغرفة الطعام، والتحف الفنية والصورة الكبيرة المرسومة لـ أصالة التي وضعت لها على الحائط. واهتم الزوجان بتفاصيل هذه الغرفة كونها تعتبر من أهم الغرف في المنزل حيث يتم استقبال الضيوف فيها كما تعتبر تلك الغرفة هي أكثر الغرف التي يتم قضاء الوقت فيها طوال اليوم .

 

حوض سباحة للاستجمام والرفاهية

وجود حمام سباحة خارج المنزل يضفي جو من الرفاهية والاستجمام بداخل المكان ويتيح لأفراد المنزل الإستمتاع بأوقاتهم كنوع من الترفية وممارسة الرياضة في وقت واحد.

و نجد الكثير من المشاهير يهتمون بتخصيص مكان لوضع حمام سباحة في حديقة الفيلات كما فعلت أصالة، وكل منهم حسب ذوقه الخاص وتصميمة المفضل .

 

أضف تعليقا