ملابس محتشمة آخر موضة لكشخة رمضان 2022

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2022 على خيارات رائعة تناسب تميزت بالإحتشام ما يجعلها مناسبة لإطلالات شهر رمضان الفضيل، شاهدي الصور واستوحي منها تنسيقات مميزة.

أطقم محتشمة أحادية اللون

لاحظنا سطوع نجم الأطقم المحتشمة المصممه بلون موحد وسيطرتها على مجموعات ربيع وصيف 2022 لا سيما تلك المؤلفه من تونيك طويل وبنطال واسع الأرجل كما في الموديل الساتان ترابي اللون الذي تألقت به عارضة ماركة Boss، نسقيه مع حذاء Pointy من نفس اللون لتبدين بقامة أطول مما أنتِ عليه.
نفس الستايل رصدناه لدى ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead ولكن باللون السيمون، نسقيه مع صندال أبيض بكعب رفيع طويل.
 

بدلات أنيقة بقصات محتشمة

تميزت بعض بدلات ربيع وصيف 2022 بالقصات المحتشمة حيث الجاكيتات الطويلة والبناطيل واسعة الأرجل التي تخفي معالم الجسم، لذا نرشحها بقوة لإطلالات الشهر الفضيل،ظهرت عارضة ماركة ألتوزارا Altuzarra ببدلة بيضاء مميزة بالجاكيت الطويل الذي يتسع من الخصر ومزين بأزرار ذهبية كبيرة، نسقيها خلال المساء مع حذاء باللون الذهبي.
أعجبتنا أيضًا البدلة الزرقاء الفاتحة ذي الجاكيت الواسع الطويل من توقيع إمبوريو أرماني Emporio Armani، نسقيها مع صندال أبيض وزينيها بسكارف بطبعات ملونة.

 

 

فساتين محتشمة بأكمام طويلة

تعتبر الفساتين المحتشمة ذي الأكمام الطويلة من أساسيات الخزانة الرمضانية وقد قدمتها دور الأزياء العالمية بموديلات منوعة تحاكي كافة الأذواق،لفتنا الفستان الأصفر المطبع المصمم على طراز القميص ومؤلف من طبقتين من توقيع ماركة Sara Battaglia، لائميه مع صندال وحقيبة باللون الأصفر.
كما أعجبنا الفستان الأزرق المكسر ذي الخصر المنخفض والمزين بالورود البيضاء الكبيرة من توقيع Loro Piana، ارتديه على غرار العارضة مع حقيبة Shopper بيضاء وصندال مسطح باللون الجملي.

 

بناطيل واسعة لإطلالة محتشمة

لا غنى عن البناطيل واسعة الأرجل Wide leg pants خلال نهار شهر رمضان 2022، اختاري من مجموعات الأزياء الجاهزة ما يجدد خزانتك للموسم الجديد،سيناسب البنطال الأبيض من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ستايلك المحتشم خلال الشهر الفضيل لكونه بقصة واسعة ومزود بتنوره خلفية، كما نرشح لكِ البنطال المخطط من توقيع آدم ليبيس Adam Lippes، نسقيه مع قميص أزرق طويل منفوخ الكمين وصندال أبيض.

اقرئي أيضا : ملابس محتشمة على الموضة تناسب شهر رمضان

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان