طريقة عمل مكياج سموكي اخضر مطفأ أو لمّاع للاحتفال باليوم الوطني السعودي

للاحتفال باليوم الوطني السعودي عليكِ بالظلال الخضراء  التي توقظ النظرات وتضاعف من سحر الطلة. اتقني اختيار الدرجة المناسبة لك واحسني تطبيقها. الشروط نفسها تنطبق على اللواتي يضعن عدسات لاصقة ملونة.

إن كانت عيونك بنية:

الأخضر الملائم لك هو مزيج من الأخضر والأزرق.  فالأزرق يبرز النغمات البرتقالية  في العيون البنية . أماالعيون  البنيّة العسلية، فيبرزها  الاخضر الذهبيّ.

طلة مناسبة للنهار:
باستخدام فرشاة ظلال مسطحة، ضعي طبقة خفيفة وناعمة من اللون "الزمردي" من خط الرموش الى ثني العين، واستخدمي إصبعك لاخفاء الخطوط ثم امزجي معه هايلايتر من ثني العين إلى الحاجب.

 

طلة ملائمة للمساء:
اختاري الوانا من الأخضر والأزرق الداكن والمتوسط. وقومي باستخدام الظل العميق في منطقة ثني العين ، ثم زيدي قوته عبر تطبيق اللون المتوسط على الزوايا الخارجية فقط ثم ضعي الغليتر الأخضر في الوسط لاضاءة العين. وانهي الطلة بتحديد العين بكحل سائل أسود.

شاهدي الفيديو

 

 

A video posted by Al Jamila Mag (@aljamilamag) on

إن كانت عيونك خضراء
الأخضر الملائم لك هو الأخضر الذي يتناقض مع لون عينيك، يبرزها بدلا من إخفاء عينيك. إذا كان لون عينيك فاتحا، فاختاري اللون الزيتوني الغامق ؛ ولو كانت عيونك أكثر غمقا ، جربي درجة أخضر حجر "اليشم" المائل الى الزيتي.


طلة مناسبة للنهار:
قومي باختيار قلم تحديد للعين بلون زيتوني أو زيتي، وحددي خط الرموش العليا. (لا تقلقي بشأن دقة التخطيط.) وباستخدام فرشاة مسطحة، اسحبي اللون خارجا قليلا لإبراز العيون وتسليط الضوء عليها.

 

طلة ملائمة للمساء:
حددي الحافات الداخلية للرموش العليا والسفلى بقلم تحديد بني، ثم افركيه على طول خط الرموش العلوية. المقبل، بعدها وزعي ظل كريمي التركيبة أخضر اللون على الجفن بإصبعك. لإضافة بعض التألق، طبقي الهايلايتر تحت الحواجب.

شاهدي الفيديو

 

 

A video posted by Al Jamila Mag (@aljamilamag) on

إن كانت عيونك زرقاء:
الأخضر الملائم لك هو الأخضر الداكن فهو يضيء لون العيون العميقة الزرقاء. "للعيون الزرقاء الافتح لونا، اختاري الاخضر الطحلبي. فسيبرز الهالات النيلية اللون في قزحيتك.

 


طلة مناسبة للنهار:
حددي كل العين بلون اخضر طحلبي اللون ، واستخدمي طرف اصبعك لمده نحو ثني العين، طبقيه بشكل مخفف على خط الرموش السفلي. وانهي طلتك بطبقتين من الماسكارا البنية لمزيد من الجاذبية.

طلة ملائمة للمساء:
امزجي الظل بلون اخضر طحلبي على جميع أنحاء الجفن، وذلك باستخدام إصبعك وصولا الى ثني العين.

بالخطوات

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

بالفيديو وبالخطوات: أسهل طرق رسم الايلاينر بمساعدة قوالب كحل جاهزة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج