بعد انتشار خبر وفاتها.. من هي ساز القحطاني؟

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة ساز القحطاني بدأ الجميع يبحث عن اسمها في الساعات القليلة الماضية، اذ تعتبر واحدة من أشهر المدونات والناشطات على السوشيال ميديا.

وعرفت الراحلة من خلال فيديوهاتها الظريفة التي كانت تشاركها على تيك توك، حيث ظهرت في احدى فيديوهاتها وهي تضع مقوما للأسنان وظهرت بالفيديو أيضا وهي شعرها طويل.

وبدأ المتابعون بتداول فيديوهاتها فور اعلان وفاتها لاسيما تلك التي كانت ترقص عليها الراحلة بطريقة عفوية.

ومن أبرز المعلومات الواردة عنها في سيرتها الذاتية، فان ساز القحطاني هي مدونة وناشطة اجتماعية وبلوقر عربية شهيرة حيث تحمل الجنسية السعودية أب عن جد، وتعتبر ساز واحدة من الشخصيات التي تثير الجدل بشكل دائم وذلك بسبب مقاطع الفيديو المثيرة للدهشة التي تقوم بنشرها حيث ولدت ساز في أسرة فقيرة وعانت كثيرًا من سوء الأحوال المادية ويعتبر هذا الأمر الذي دفعها إلى استخدام منصات التواصل الاجتماعي لتحسين حالتها المادية ومساعدة أسرتها في المعيشة.

عمر ساز القحطاني

وذكرت ويكبيديا أن عمر ساز القحطاني 20 عامًا حيث ولدت في عام 2002 م وذلك في إحدى مدن المملكة العربية السعودية من دون تحديد يوم أو شهر ميلادها، الجدير بالذكر أن ساز تعتبر من أكثر الناشطات والمدونات شهرةً في منطقة الخليج العربي حيث يتابعها عدد ضخم من الجماهير من كل مكان في الوطن العربي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات